رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد إشارة الإصبع.. محافظ اﻹسماعيلية: لم أقصد اﻹساءة

بعد إشارة الإصبع.. محافظ اﻹسماعيلية: لم أقصد اﻹساءة

نهال عبد الرءوف 13 نوفمبر 2014 20:24

أكد محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية ،أن الإشارة التي قام بها أثناء لقائه مع المواطنين بمدينة فايد لم يقصد منها الإساءة.

 

وأوضح القصاص أن انفعاله في الأداء جاء نتيجة سؤاله عددًا من الأهالي عن تعداد أبنائهم الذي جاءت إجابته تؤكد وجود ما بين 5 و7 أبناء يريدون توظيفهم وتعليمهم، وأن الدولة مسؤولة عن رعايتهم بالكامل وأن الدولة ليست بها موارد لتلك الأعداد، وأن الزيادة السكانية في مصر أصبحت تضاهي تعداد 5 دول أوروبية.

 

وأشار إلى أن الإشارة بحركة الإصبع لم يقصد منها إساءة للمواطن ولم تأت بالشكل الذي تم تداوله، وأكد أن ذهابه للمواطن بمحل إقامته والاستماع إلى مشاكله ومحاولة حلها لم يكن الهدف منه هو إهانته على الإطلاق.

 

في المقابل، أعلن حزب العيش والحرية بالإسماعيلية، رفضه للتصريحات وإشارة الإصبع التي صدرت عن القصاص

 

وأكد الحزب في بيان رسمى أن هذه التصريحات والانفعالات تمثل إهانة لشعب الإسماعيلية الذي طالما كان مثالا للوطنية والفداء والذي يستحق كل التقدير والاحترام.

 

وأشار الحزب في بيان له إلى أن تصريح المحافظ حول الزيادة السكانية باعتباره عبئًا عير صحيح، لأن جوهر المورد البشري المصري هو أهم موارد الثروة المصرية وطاقتها الإنتاجية.

 

وأعلن الحزب رفضه سياسات القصاص، مؤكدًا أن انفعاله على المواطنين يعكس مدى ضعف وسوء إدارته للأمور.

 

وبنفس السياق، طالب عدد من القوى السياسية والحزبية، منها حزب التيار الشعبي تحت التأسيس بإقالة المحافظ مع تقديم اعتذار لشعب الإسماعيلية عن الإهانة التي تعرضوا لها، رافضين استمراره بعد ما بدر عنه من إهانات لشعب الإسماعيلية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان