رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تضامن المنوفية: أولياء الأمور يوافقون على نقل أطفالهم بالجرارات

تضامن المنوفية: أولياء الأمور يوافقون على نقل أطفالهم بالجرارات

أخبار مصر

جرار ينقل الاطفال للحضانة

تضامن المنوفية: أولياء الأمور يوافقون على نقل أطفالهم بالجرارات

شيماء محمد 13 نوفمبر 2014 18:54
أكد إبراهيم فرج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية موافقة أولياء أمور أطفال حضانة خاصة ببركة السبع على نقل أطفالهم بجرار زراعى بمقطورة.
 
 
وقال إنه أصدر تعليمات مشددة لجميع الإدارات بمدن المحافظة بالتشديد والتفتيش الدورى على جميع الحضانات الخاصة والتابعة للإدارة على عدم استخدام الجرارات أو التوك توك أو السيارات المكشوفة لنقل الأطفال إلى الحضانات.
 
 
وأضاف أن أولياء الأمور يمضون على إقرارات مع بدء العام الدراسى بالموافقة على نقل أطفالهم بوسائل غير آمنة كالجرارات، مؤكدًا أن إدارة التفتيش بالإدارة اكتشفت موافقة الأهالى على الوسائل غير الآمنة.
 
 
وأشار إلى أنه يوجد بالمحافظة نحو 1000 حضانة على مستوى جميع الإدارات، ويتم التفتيش عليها بشكل دورى، وأنه في حالة اكتشاف استخدام أي وسيلة يتم إغلاق الحضانة وسحب ترخيصها.
 
 
وأوضح أنه يوجد حضانات كثيرة غير مرخصة على مستوى المحافظة وتم حصر أسمائها وإرسالها إلى مجالس المدن، لاتخاذ إجراءات فورية بإغلاقها.
 
 
من ناحيته قال إبراهيم فرج، وكيل وزارة التضامن بمحافظة المنوفية أن حضانة الشروق الاسلامية غير مرخصة وصادر لها قرار اغلاق ادار، مؤكدا أنه تم تكليف مركز مدينة بركة السبع باغلاقها لعدم حصولها على ترخيص .
 
 
وأضاف أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الحضانة المخالفة ومعاقبة مالكيها المتسببين فى نقل الاطفال بجرار زراعى .

 

اقرأ أيضًا:

مصرع طفل سقط بخزان صرف صحي بقرية في المنوفية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان