رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اﻹعدام لعامل قتل تاجرًا لشراء الترامادول بكفرالشيخ

اﻹعدام لعامل قتل تاجرًا لشراء الترامادول بكفرالشيخ

أخبار مصر

ارشيفية

اﻹعدام لعامل قتل تاجرًا لشراء الترامادول بكفرالشيخ

اشرف عبدالحميد 13 نوفمبر 2014 18:43

أحالت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الخميس، أوراق المتهم باسم محمد عبد السلام حجاج، 20 سنة، عامل بمصنع ألبان، ويقيم بقرية المندورة، التابعة لمركز دسوق، لفضيلة المفتي، للبت في قرار حكم الإعدام، لاتهامه بقتل المدعو رمضان قطب، 46 سنة، تاجر بقالة، ويقيم بذات القرية، مع سبق الإصرار والترصد، بدافع السرقة من أجل الكيف والمزاج.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة: "قمت بقتل المجني عليه بسبب مروري بضائقة مالية حادة، ولم أجد فلوس لشراء أقراص الترامادول والحشيش، حيث كنت دائم التردد عليه وكان يعاملني دائمًا بالإحسان".

وتابع: "يوم الواقعة كنت متناولًا قرص ترامادول وكان معي قطعة حشيش اشتريتها من أحد الأشخاص، وعقدت النية على قتله لمشاهدتى له وهو يضع مبالغ مالية في ملابسه، عندما ذهبت إليه أشتري علبة سجائر، فلعب الشيطان برأسي، وقمت بإحضار خشبة كبيرة، عبارة عن جزع شجرة، في منتصف الليل".

وأضاف: "عندما رأيت عم رمضان يغلق محل البقالة الخاص به، اختبأت بمنزل خال من السكان، في الشارع الذي يمر منه عم رمضان، وعندما اقترب منه انهلت عليه بعدة ضربات على رأسه، حتى تيقنت تمامًا من مفارقته للحياة، وقمت بأخذ الفلوس، واختبأت خلف جذع الشجرة تجاه المقابر، وذهبت إلى البيت، وكان المبلغ الذي لقيته مع عم رمضان، 350 جنيهًا، واشتريت حشيش وترامادول، ولم يتبق من المبلغ سوى 120 جنيهًا، وفوجئت بضباط المباحث يلقون القبض عليّ".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان