رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ المنوفية يحيل واقعة نقل أطفال الحضانة بالجرار للتحقيق

محافظ المنوفية يحيل واقعة نقل أطفال الحضانة بالجرار للتحقيق

أخبار مصر

جرار ينقل الاطفال للحضانة

محافظ المنوفية يحيل واقعة نقل أطفال الحضانة بالجرار للتحقيق

شيماء محمد 13 نوفمبر 2014 17:48

قال الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، إنه أحال واقعة نقل أطفال إلى الحضانة بجرار زراعى بمقطورة بمدينة بركة السبع، إلى التحقيق، مؤكدا أنه سيتم معاقبة المتسبب في ذلك.

 

وأضاف أنه إذا ثبت تورط أصحاب الحضانة في ذلك سيتم إغلاقها وسحب ترخيصها، وكذلك سيتم متابعة كل الحضانات على مستوى قرى ومدن المحافظة، مؤكدا أنه تلقى أنباء عن استخدام حضانات القرى الجرارات والتوك توك في نقل الأطفال.

 

وعلق المحافظ على نقل الأطفال بالجرار قائلاً: "حطينهم في جرار ليه هما بيعتبروهم خرفان"، مؤكدا أنه سيتم معاقبة المتسببين في ذلك.

 

يذكر أن اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من رئيس مباحث بركة السبع بتمكن ياسر فاروق عبد الحميد الضابط بإدارة المرور حال قيامه بحملة مرورية بطريق "شنتنا الحجر – بركة السبع"، من ضبط جرار زراعى بمقطورة دون لوحات مجهز بتندة ومقاعد حديدية على شكل قفص ومسقوف ومدون عليه اسم حضانة خاصة قيادة محمد الطيار 45 سنة عامل بهندسة الرى، أثناء نقله نحو 25 طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 5 سنوات.

 

وبالانتقال تبين أن الجرار يعرض حياة الأطفال للخطر لسيره دون لوحات ورخصة قيادة ورخصة تسيير للجرار والمقطورة والاشتباه في الصلاحية الفنية.

 

وتم التحفظ على الجرار والسائق وتم توفير ميكروباص لنقل الأطفال إلى محل إقامتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان