رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جنازة شعبية بالدقهلية لطارق الغندور بعد وفاته داخل السجن

بالصور ..

جنازة شعبية بالدقهلية لطارق الغندور بعد وفاته داخل السجن

هبة السقا 13 نوفمبر 2014 16:42

شيع اليوم الآلاف من أهالي قرية سنفا التابعة لمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، جنازة الدكتور طارق الغندور، أحد معارضي النظام الذي لقي مصرعه أمس داخل محبسة بسجن شبين الكوم.

خرج الجثمان من مسجد التوبة، وتحولت الجنازة إلى تظاهرة ردد خلالها المشيعون الهتافات المضادة للسلطة والمطالبة بإسقاط ما أسموه "الانقلاب" والقصاص للضحايا، رافعين صور الفقيد.

يذكر أن الدكتور طارق الغندور، أستاذ للأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب عين شمس، كان معتقلا في سجن أبو زعبل، ثم نُقل لسجن طرة وتم نقله إلى سجن شبين الكوم مؤخرًا.

وقالت زوجته، الدكتورة إيمان شحاتة، إن حالة زوجها الصحية شهدت تأخرًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، إثر إصابته بفيروس "سي" وكان بحاجة لعملية زرع كبد. وقد بدأت تدهور حالته منذ 3 شهور.

وأضافت أن محاميه تقدموا أكثر من مرة بطلب لإخلاء سبيله لتدهور حالته الصحية، إلا أن الطلب قوبل بالرفض، ورفضت إدارة سجن شبين نقله إلى معهد الكبد مما أدى لتدهور حالته الصحية ووصوله لمرحلة حرجة أدت إلى وفاته.

وأوضحت أن زوجها توفي أمس الأربعاء إثر إصابته بنزيف حاد بدوالي المرئي داخل السجن، استمر لساعات حتى تم نقله إلى معهد الكبد في شبين الكوم بالمنوفية بعد توقف قلبه.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان