رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مواطنون عن انتماء عنتيل السنطة للنور: كل شيء جايز

مواطنون عن انتماء عنتيل السنطة للنور: كل شيء جايز

أخبار مصر

شريف طه المتحدث باسم حزب النور بالدقهلية

مواطنون عن انتماء عنتيل السنطة للنور: كل شيء جايز

منى محمود 13 نوفمبر 2014 16:03

سادت حالة من الغضب والاستياء لدى مواطني محافظة الدقهلية من الفيديوهات المنتشرة لشخص ملتحٍ، يقال إنها ينتمى لحزب النور حيث تباينت الآراء فمنهم من صدق ومنهم من عارض.

 

في البداية يقول "محمد السعيد" مدرس أن حزب النور ليس بهذا السلوكيات وأن أعضاءه ملتزمين دينيًا وأخلاقيًا ولن يفعلوا مثل هذه الأفعال المحرمة.

 

ويضيف على عبد الله – موظف بالسكك الحديدية، أن كل هذه المحاولات ما هي إلا وسيلة لتشوية صورة الحزب وخاصة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية مؤكدا أنه لا يستبعد على جماعة الإخوان نشر هذه الفيديوهات لإدانة حزب النور.

 

يعارضهم الرأي وليد مهاب ويقول: "أتوقع أن يكون ذلك الشخص من حزب النور فهم ليس لهم مبدأ ثابت وكل ما عليهم محاولة الوصول للسلطة وكسب عطف المسؤولين فقط.

 

ويضيف حسن مصطفى "كل شيء بقى عادى الأيام دي ممكن أي حد يعمل أي حاجه كل الناس بقت تتخلى عن مبادئها، وممكن يكون الشخص ده تابع للحزب أو الدعوة السلفية وكل ما على الحزب إثبات أنه غير منتمٍ للحزب.

 

من جانبه أكد شريف طه المتحدث باسم حزب النور بالدقهلية ان الشخص الذي تداولت بعض وسائل الاعلام صوره في أوضاع مخلة  ليس عضوا في الحزب ولم ينتمي يوما للحزب بل ليس حتى مؤيدا له.

 

 وأضاف طه في تصريحات صحفيه أن محاولة بعض الصحف الربط بين الشخص والحزب لمجرد كونه ملتحي هي احدي وسائل التشويه السياسي التي ستزداد كلما اقتربنا من الانتخابات البرلمانية وهو ما سيجعلنا نتخذ كل الإجراءات القانونية امام محاولات التشويه المستمرة والتي تفتقد كل المعايير الأخلاقية.

 

اقرأ ايضا :

نادر بكَّار عن "عنتيل الغربية": "لازم يكون من حزب النور"

"النور" يتهم صحفًا بالزج باسم الحزب في فضيحة "عنتيل الغربية"

فيديو.. النور يتبرأ من "عنتيل الغربية".. ويؤكد: "لسه اللي جاي أكتر"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان