رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إجراءات أمنية مشددة على قناة السويس

إجراءات أمنية مشددة على قناة السويس

أخبار مصر

قناة السويس

بعد حادث دمياط

إجراءات أمنية مشددة على قناة السويس

ولاء وحيد 13 نوفمبر 2014 11:15

فرضت قوات الجيش بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمحافظات قناة السويس تعزيزات أمنية مشددة على حركة الملاحة الدولية بقناة السويس عقب هجوم مجهولين على قطع بحرية مصرية في البحر المتوسط قبالة ميناء دمياط، أمس.

وقالت مصادر عسكرية إن القوات البحرية تؤمن مدخلي قناة السويس الشمالي والجنوبي، وإن هناك تعزيزات أمنية وإجراءات مشددة تشارك فيها القوات البحرية والجوية وحرس الحدود وقوات الجيش الثاني والثالث الميداني بالتنسيق مع أجهزة الشرطة وإدارة قناة السويس لتأمين المجرى الملاحي.

وأكدت المصادر أن الملاحة بقناة السويس آمنة تماما ومستقرة.

وتشهد ضفتا قناة السويس إجراءات أمنية مشددة منذ فجر اليوم، تزامنا مع بدء انطلاق أعمال كراكات التحالف الإماراتي، اليوم، بحضور وزير الدولة الإماراتي وسفير أبوظبي بالقاهرة وممثلي تحالف الجرافات الإماراتية.

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة أعلن وقوع هجوم إرهابي أمام سواحل دمياط، شرقي مصرعلى قطع تابعة للقوات البحرية المصرية، وأن اشتباكا وقع بين الجانبين أسفر عن تدمير عدد 4 قوارب من المجموعات المسلحة، بما فيهم من عناصر إرهابية، بالإضافة إلى القبض على 32 فردا".

وتابع بيان الناطق باسم الجيش المصري بأن عمليات البحث والإنقاذ أسفرت عن "إجلاء خمسة مصابين من عناصر القوات البحرية، وتم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ومازال هناك ثمانية أفراد فى عداد المفقودين".

 

اقرأ أيضا:

 

تأمين-المسرح-الكبير-قبل-بدء-العروض" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">كلاب حراسة لتأمين المسرح الكبير قبل بدء العروض

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان