رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإسكان: السبت القادم.. العيد القومي لمدينة الشيخ زايد

الإسكان: السبت القادم.. العيد القومي لمدينة الشيخ زايد

أخبار مصر

مصطفي مدبولي وزير الإسكان واالمرافق والمجتمعات العمرانية

الإسكان: السبت القادم.. العيد القومي لمدينة الشيخ زايد

عبدالله محمد 12 نوفمبر 2014 13:47

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في جهاز مدينة الشيخ زايد، انطلاق العيد القومي رقم 20 للمدينة، يوم السبت المقبل، 13 ساعة كاملة، تبدأ من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

وذلك بظواهر احتفالية مبتكرة لأول مرة في المدينة، أهمها على الإطلاق فتح باب التبرع لصالح معهد الأورام التابع لجامعة القاهرة بالمدينة، في ظل وجود العديد من المستثمرين والشركات الكبرى في الاحتفالية، فضلاً عن عرض للسيارات الكلاسيكية، وماراثون، بجانب إطلاق المعرض العقاري الأول للمدينة، بدعوة عامة لجميع مواطني القاهرة الكبرى.

 

وقال المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز المدينة، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: إن الاحتفالات سيشهدها الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصفته رئيسًا لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابع لها جهاز المدينة، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، الذي سيقوم بافتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، في إطار البروتوكول الموقع بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة الدولة للتنمية الإدارية لتطوير مراكز خدمة المواطنين بالمدن الجديدة .

وأضاف طلعت: "سيعقد لأول مرة على هامش الاحتفالية فعاليات معرض زايد العقاري السنوي، الذى ستبدأ جولته الأولى بمركز سوديك، والذى من شأنه المساهمة فى عرض الوحدات السكنية للمواطنين الراغبين في الشراء".

 

وأشار طلعت إلى أن برنامج الاحتفالية يتضمن (ماراثون - بازارات – موسيقى عسكرية – مسرح – موكب استعراض الزهور والبالونات وعرض الخيول والجمال والسيارات الكلاسيكية، والموتوسيكلات وطلائع المدارس والنوادي والجامعات، بجانب تكريم بعض الشخصيات أصحاب الأدوار البارزة فى تاريخ المدينة، وأوائل الطلبة من المدارس والجامعات وأبطال الرياضة، والأهم التبرع لصالح معهد الأورام جامعة القاهرة بالمدينة .

 

وأكد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن الاحتفالية ستبدأ من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، والدعوة عامة لجميع المواطنين على مستوى القاهرة الكبرى، لمشاركة مواطني المدينة باحتفالاتهم .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان