رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الكويت تطلب مهندسين مصريين للتعاقد

الكويت تطلب مهندسين مصريين للتعاقد

أخبار مصر

صورة ارشيفية

الكويت تطلب مهندسين مصريين للتعاقد

أ ش أ 21 يونيو 2013 14:44

تلقت وزارة القوى العاملة والهجرة، طلبا من إحدى الشركات الكويتية الكبرى التي تعمل في مجال الإنشاءات والبناء، بحاجتها لبعض التخصصات من العمالة المصرية للعمل بالشركة في مجالات الهندسة وهي مهندس مدني "مدير مشروع" ومهندسو كهرباء وميكانيكا.

وأوضح بيان لوزارة القوى العاملة اليوم أنه سيتم توفير سكن عزاب لكل المهن ووسيلة انتقال من وإلى العمل مع اشتراط مدة خبرة من 10- 15 سنة.

وأشار البيان إلى حاجة الشركة الكويتية لبعض التخصصات الفنية الأخرى كحداد مسلح - نجار مسلح - مبلط "سيراميك، بلاط" - فني ألمونيوم - ولحام وتركيب بلاط رصيف وعامل بناء وفني رخام وجرانيت وتركيب بردورة رصيف، ويجب أن يكون لدى الراغبين في هذه التخصصات مدة خبرة من 5- 7 سنوات.
وطالبت الوزارة من يرغب في شغل إحدى تخصصات الهندسة والمنشورة تفصيلاً على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام الوزارة بمدينة نصر يوم الإثنين المقبل لإجراء المقابلة الشخصية وبحوزتهم صورة جواز سفر صالحة لمدة كافية .
كما طالبت من يرغب في شغل إحدى التخصصات الفنية التوجه إلى مركز تدريب مهني القطامية التابع للنقابة العامة للبناء والأخشاب بطريق القطامية خلال يومي 25، 26 يونيو المقبل للمقابلة الشخصية وبحوزتهم صورة جواز سفر صالحة لمدة كافية على ان تكون الوظيفة المطلوبة مدونة بجواز السفر، وإرفاق صورة من كافة الأوراق الثبوتية وشهادات الخبرة عند التقديم بجانب الأصول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان