رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"حازمون" تتوجه للمشاركة في تظاهرات "لا للعنف"

"حازمون" تتوجه للمشاركة في تظاهرات "لا للعنف"

أ ش أ 21 يونيو 2013 14:39

 توجهت وفود من القوى والأحزاب الإسلامية بالقليوبية اليوم الجمعة، إلى ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية "لا للعنف"، وتضم ممثلين عن عدد من القوى والتيارات الإسلامية المختلفة ومنها جماعة الإخوان المسلمين وأحزاب الحرية والعدالة والبناء والتنمية والوسط والوطن وحركة حازمون.

وقال محمد عباس عضو حزب الحرية والعدالة بالقليوبية إن القوى الإسلامية احتشدت مع الأحزاب المشاركة في المليونية من خلال 4 تجمعات من مناطق مختلقة بالمحافظة ببنها وطوخ وقليوب .
كما شهد ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة تجمع قوى الخانكة وشبرا الخيمة وأبوزعبل وشبين القناطر والخصوص للتحرك إلى مدينة نصر للمشاركة في المليونية من خلال الأتوبيسات التي وفرتها جماعة الإخوان المسلمين للمتظاهرين .
يأتي ذلك فيما نظم عدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة ببنها مسيرة بعد صلاة الجمعة انطلقت من أمام مسجد إبراهيم مرسى ببنها وجابت شوارع بنها وميدان الأهرام وردد خلالها المتظاهرون الهتافات المؤيدة للرئيس محمد مرسي ونظامه ورفض محاولات سحب الثقة منه.
من ناحية أخرى، قامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بتكثيف تواجد قواتها حول المنشآت الحكومية الرئيسية ومبنى مديرية الأمن ومبنى ديوان المحافظة، تحسبا لأي حالات طارئة ومواجهة أي أحداث شغب أو أي محاولة للخروج عن القانون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان