رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. مواطن: نظرة يا حكومة

بالفيديو.. مواطن: نظرة يا حكومة

أخبار مصر

المواطن خلال عرض شكواه

ابنته تحتاج للجراحة..

بالفيديو.. مواطن: نظرة يا حكومة

شيرين خليفة 11 نوفمبر 2014 19:06

ناشد المواطن أشرف السعيد، الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، أن يساعده لاستكمال علاج طفلته والتي ولدت بعيب خلقي، حيثأن لديها ساق قصيرة وأخرى طويلة، مؤكدًا أنه تردد على الكثير من المستشفيات والأطباء، ولكن لم يجد حلًا إلا الذي قدمته له مستشفى أبو الريش للأطفال وهو أن يقوم ببتر رجل طفلته ولكنه رفض.


كما أوضح أنه بعد ذلك لجأ إلى أحد الأطباء ويدعى الدكتور أحمد جمال حسني، ونصحه أن يشتري لابنته جهاز يساعدها على المشي، ولكنه وجد أنّ الجهاز غالي الثمن ولم يستطع شراءه، ورغم ذلك لجأ إلى الاقتراض من الجمعيات لشراء الجهاز التركي الصنع، والذي بلغت تكلفته سبعة آلاف جنيه.

 

وأعلنّ أشرف، أنه عندما حان وقت سداد القرض لم يسدد إلا النصف فقط حيث عجز عن استكمال باقي المبلغ المطلوب، فاشتكته الجمعيات هو وزوجته وحكم عليه بالسجن 6 أشهر وزوجته عام.

 

وأشار إلى أنه تردد على كثير من المسؤولين في الدولة منذ أكثر من عامين وعرض عليهم مشكلته ولم يطرق بابه أحد حتى الآن، معبرًا عن أسفه بقوله: "محدش سأل فيا".

 

وأضاف أشرف أنه عندما ضاق به الحال، بعد أن طلب منه الكثير من العلاج والأشعة، وهو لا يملك سوى معاشه الذي يبلغ 450 جنيهًا، فلم يستطع أن ينفق على زوجته أو يعلم أولاده، لجأ لعرض مشكلته في وسائل الإعلام حتى يصل صوته إلى وزير الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان.

 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان