رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بسبب صورة.. ندب ممرضات الربع نقل والتحقيق مع المدير

بسبب صورة.. ندب ممرضات الربع نقل والتحقيق مع المدير

أخبار مصر

ممرضات

بسبب صورة.. ندب ممرضات الربع نقل والتحقيق مع المدير

عبده عبد الحميد 11 نوفمبر 2014 16:26

قال الدكتور حمدي حواس، وكيل وزارة الصحة بدمياط، لمصر العربية إن قرار نقل 3 ممرضات من الوحدة الصحية بقرية الركابية إلى الوحدة الصحية بقرية البساتين، هو قرار اتخذ بعد التحقيق معهن بعد بث صورهن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهن واقفات في صندوق سيارة ربع نقل، أثناء حملة تطعيم الأطفال وهو منظر يسيء لمهنة التمريض وللمؤسسة الصحية.

 

وأضاف حواس أنه ينتظر وصول التقرير النهائي من قبل الإدارة الصحية بكفر البطيخ لكي يتم إحالته للشئون القانونية والتحقيق مع مدير الإدارة الصحية الذي لم يوفر وسيلة التنقل المناسبة للممرضات أثناء الحملة؛ مشيرا إلى أن ما تردد عن فصل الممرضات أو نقلهن تعسفيا هو كلام غير صحيح؛ فنحن في مؤسسة حكومية الثواب والعقاب فيها مرتبط بلوائح وقوانين، وأضاف مؤكدا: "إحنا مش في عزبة خاصة هنفصل وننقل بمزاجنا.. وعلى من يخطئ تحمل العقاب المناسب".

 

جدير بالذكر ان الدكتورة رضا محمد على، مديرة الإدارة الصحية بكفر البطيخ، قامت بنقل 3 ممرضات، وهن: "أمينة محمد متولي، عطيات زكريا زين، ناهد شكري رياض" من الوحدة الصحية بالركابية، للوحدة الصحية بالبساتين.

 

وفى السياق ذاته، تقدمت الممرضات الثلاث بمذكرة لوكيل وزارة الصحة بدمياط مطالبين بعودتهن لمقر عملهن واصفات القرار بالتعسفي.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان