رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو والصور.. اﻷزهر: طلاب الجامعة ليسوا إرهابيين

بالفيديو والصور.. اﻷزهر: طلاب الجامعة ليسوا إرهابيين

أخبار مصر

تكريم اﻷزهر لطلاب التربية الرياضية

بالفيديو والصور.. اﻷزهر: طلاب الجامعة ليسوا إرهابيين

أسماء أبوبكر 11 نوفمبر 2014 13:40

كرم اليوم الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر الطلاب المتفوقين علميًا ورياضيًا بكلية التربية الرياضية، خلال مؤتمر صحفي حضره الدكتور عباس شومان وكيل جامعة الأزهر، والدكتور أشرف فتحي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

 

وسلم رئيس الجامعة الطلاب المتفوقين، شهادات تقدير للطلاب تكريمًا لهم، على اجتهادهم العلمي واهتمامهم بالنشاط الرياضي.

 

ومن جانبه أكد وكيل الأزهر، أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر مهتم شخصيًا بمثل هذه الأنشطة الطلابية، لإثبات أن طلبة الأزهر طلاب علم وليسوا إرهابيين، وهو من كلفه بحضور هذا التكريم نيابة عنه، مشيرًا إلى أنه كان من أوائل المطالبين بإنشاء كلية التربية الرياضية، لأنه كان يعي تمامًا مدى أهميتها بالنسبة للطلاب.

 

وأوضح الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، أن الرياضة البدنية علم، شريطة أن تضبط بالأخلاق، مشيرًا إلى أن الأزهر دائمًا هو مناط العلم والأخلاق، متمثلًا في سلوك طلاب كلية التربية الرياضية، والرسول الكريم تميز بأخلاقه وأدبه.

 

وفي ذات السياق، أعلن الدكتور أشرف فتحي عميد كلية التربية الرياضية، بجامعة الأزهر، عن تخصيص يوم نطلق عليه "مهرجان الرياضة"، تشارك فيه جميع الكليات بالجامعة وليس فقط طلاب التربية الرياضية.

 

وأضاف فتحي، أن ذلك اليوم سيكون تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الحي عزب، ووكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، وذلك بهدف إظهار المعدن الحقيقي لطلاب الأزهر المحبين للعلم وللرياضة، وليس كما يردد عنهم بأنهم طلاب إرهابيون.

 

شاهد الفيديو

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان