رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إحالة مدير مستشفى القصاصين ونائبه للتحقيق بسبب الإهمال

إحالة مدير مستشفى القصاصين ونائبه للتحقيق بسبب الإهمال

أخبار مصر

مستشفى القصاصين المركزي

إحالة مدير مستشفى القصاصين ونائبه للتحقيق بسبب الإهمال

ولاء وحيد 11 نوفمبر 2014 12:24

أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، قرارًا بإحالة مدير مستشفى القصاصين المركزي ونائبه إلى التحقيق، بسبب الإهمال والقصور داخل المستشفى.

وأكد القصاص، في بيان اليوم، أن القرار جاء بعد توجيه لجنة لمتابعة وضع المستشفيات والوحدات الصحية والمرور الدائم عليها من قبل الجهات المختصة، للعمل على تقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين.

وقال إنه أثناء المرور المفاجئ من قبل إدارة التفتيش المالي والإداري على الوحدات الصحية بمركز ومدينة القصاصين ومستشفى القصاصين، تبين عدم وجود مدير المستشفى ونائبه وعدم وجود كشوف النوبتجية الخاصة بالأطباء والإداريين بلوحة الإعلان، وتغيبت أيضًا رئيسة التمريض ودفتر النوبتجيات الخاص بالتمريض، وتم عمل محضر بالواقعة.

وأصدر القصاص قرارًا بإحالة مدير مستشفى القصاصين ونائبه ومسؤول سجل النوبتجيات الخاص بالأطباء والإداريين والتمريض وكذلك المتغيبين عن النوبتجية عن يوم 17/10 إلى الشؤون القانونية بمديرية الصحة، والتنبيه على مديري المستشفيات بضرورة وضع كشوف النوبتجيات باللوحة المخصصة لكل مستشفى وضرورة متابعة هذه التعليمات.

يذكر أن في الشهر الماضي أحال محافظ الإسماعيلية 42 طبيبًا وعضوًا بهيئة التمريض وإداريين بنفس المستشفى للتحقيق، بسبب الإهمال والتقصير ونقص الرعاية الطبية في المستشفى التي تخدم قرى وتوابع المركز.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان