رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مسيرات بالمنوفية لرفض تعيين الشعراوي

مسيرات بالمنوفية لرفض تعيين الشعراوي

أخبار مصر

متظاهرى المنوفية امام المحافظة

مسيرات بالمنوفية لرفض تعيين الشعراوي

أحمد عجور 21 يونيو 2013 12:47

واصل صباح اليوم الجمعة، المئات من المتظاهرين المعترضين على تولى المهندس أحمد شعراوي، القيادي الإخواني، منصب محافظ المنوفية اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي أمام ديوان عام محافظة المنوفية.

ونصب المتظاهرون مظلات كبيرة لأداء صلاة الجمعة أمام ديوان عام المحافظة وأماكن مخصصة للسيدات وتجاوب الأهالي مع دعوة المتظاهرين وشارك ما يقرب من 1000 شخص في صلاة الجمعة ودارت خطبة الجمعة حول مبادئ الحكم الرشيد والشورى والهجوم على جماعة الإخوان المسلمين وسياسات الرئيس.

وعقب صلاة الجمعة، ردد المتظاهرون هتافات ضد محافظ المنوفية الجديد وجماعة الإخوان المسلمين "بره الشعراوي بره بره"،، "الشعراوى باطل باطل" .
وعلى الجانب الىخر غادر "شعراوي" المحافظة مساء أمس  الخميس، لقضاء أجازته الأسبوعية بالسويس ومن المتوقع عودته مساء السبت لاستئناف مهام عمله.
وفي السياق ذاته، خرج المئات من أهالي مدينة الشهداء في مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد سيدي شبل، طافت إرجاء المدينة، للدعوة للحشد لمظاهرات 30 يونيو والاعتراض على تعيين محافظ إخواني لمحافظة المنوفية، شارك في المسيرة جبهة إنقاذ مصر الشهداء وحزب الإصلاح والتنمية وحزب الوفد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان