رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

أنباء عن سرقة سيارات شرطة واستخدامها ضد المتظاهرين

نادى ضباط الشرطة يهيب بالمواطنين توخى الحذر..

أنباء عن سرقة سيارات شرطة واستخدامها ضد المتظاهرين

أ ش أ 20 يونيو 2013 19:05

أرشيفيةأهاب النادي العام لضباط الشرطة بالمواطنين فى ضوء المعلومات المتعلقة بسرقة عدد من سيارات الشرطة واحتمال استخدامها في أعمال عدائية ضد المواطنين خلال مظاهرات 30 يونيو لمحاولة الوقيعة بين الشعب والشرطة، أن يكون لدى الشعب الفطنة واليقين بأن جهاز الشرطة لم ولن يعتدى على أي تجمعات جماهيرية مسالمة وسيعمل على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع طاريء عقده مجلس إدارة النادي العام لضباط الشرطة بمقر النادي العام بمدينة نصر؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الجمعية العمومية التي عقدت في 15 يونيو الجاري، للوقوف على آخر المستجدات والتطورات على الساحة الداخلية، خاصة في ظل استمرار نزيف الدماء لأبناء الشرطة المصرية.

وأكد النادي العام لضباط الشرطة - فى بيان صادر عنه مساء اليوم الخميس - حيادية الجهاز الأمني واضطلاع الشرطة بتأمين المتظاهرين السلميين، وعدم تأمين أي منشآت حزبية، والتصدي بكل قوة وحزم لأي معتد ، سواء على المواطنين أو المنشآت الهامة والشرطية.

وشدد على أن زيادة حالات التعدي على رجال الشرطة من المجرمين والخارجين على القانونلم ولن ترهب رجال الشرطة، خاصة خلال الأيام الماضية وآخرها استشهاد الملازم محمد ياسر حسنى من قوة مديرية أمن القليوبية، وإصابة ملازم أول مصطفى سمير بمديرية أمن السويس، والرائد محمد السيد عماد بمديرية أمن بورسعيد، مؤكدا أن محاولات تخويف رجال الشرطة لن تثنى رجال الشرطة عن تأمين الوطن.

وأكد النادي العام لضباط الشرطة أن أعضاء النادي تأكدوا من جدية مجموعات العمل التي تقوم حاليا بتكثيف الجهود للكشف عن جريمة خطف الضباط الثلاثة وأمين الشرطة بسيناء ، خاصة بعد أن تم التوصل إلى بداية خيوط حقيقية عن مصيرهم، مشيرا إلى أنه سوف يتابع الملف بكل قوة مع الجهات المعنية حتى يتم الوصول إلى نهاية الخيط ومعرفة مصيرهم.

وطالب النادي جميع الضباط والأفراد بشدة اليقظة وضبط النفس والحفاظ على أنفسهم والقوات المسئولين عنها، نظرا لأن هناك متربصين بهم يسعون إلى إسقاط مصر من خلال إسقاط جهاز الشرطة الوطني، كما دعاهم للحفاظ على مكتسبات وحدة صفهم.

كما طالب النادي شعب مصر العظيم أن يضع يده في أيديهم الممدودة إليه ويدعمهم في سبيل حفظ أمن ومقدرات هذا الوطن ، وسيبقى شعار الشرطة " الشرطة في خدمة الشعب ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان