رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

كارثة بمحطة كهرباء السخنة بالسويس

كارثة بمحطة كهرباء السخنة بالسويس

أ ش أ 20 يونيو 2013 18:32

قال المهندس علي حسين وكيل وزارة الكهرباء ورئيس محطة كهرباء العين السخنة بالسويس إن إدارة محطة كهرباء العين السخنة قامت مساء اليوم بتحرير محضر بقسم عتاقة، أكدت من خلاله إخلاء مسئوليتها بعد قيام المعتصمين أمام المحطة بمنع العاملين بالورادي وعمال طلمبات إطفاء الحريق من دخول المحطة والعمل بالورادي.

وأكد علي حسين - في تصريح له اليوم - أن ما يحدث يمثل كارثة، فبداخل المحطة محول الخدمة الرئيسي والمحمل بـ 66 كيلو فولت علي 6،3 ، وأن العمال الذي تم منعهم من دخول المحطة هم من يعملون علي هذا المحول ويقوم بتأمينه وهم من يعملون علي طلمبات الحريق، فاذا حدث أي شئ الآن لن يستطيع أحد فعل شيء لأن عمال الانشاءات المعتصمين أمام المحطة منعوا عمال الورادي.

وأشار علي حسين إلى أننا قمنا بتحرير المحضر اليوم لأن العمال المعتصمين لم يقوموا من قبل بمنع عمال الورادي وكانوا يغلقون البوابات ولكن مع السماح بدخول عمال الورادي، مؤكدا أن المحطة حاليا من الداخل خالية تماما ولا يوجد بداخلها عمال.

من جانبهم، أكد المعتصمون أمام محطة كهرباء العين السخنة بالسويس أن كل ما يطالبون به أن تقوم وزارة الكهرباء بتحديد مواعيد تسليمهم الوظائف بشكل رسمي وليس عن طريق الكلام فقط، وهذا مطلب عادل.

وكان عمال الانشاءات بمحطة كهرباء العين السخنة بالسويس قاموا خلال الستة أيام الماضية بغلق المحطة من أجل المطالبة بالتعيين طبقا لوعود وزارة الكهرباء ومنطقة القناة للكهرباء للعمال، بالرغم من قيام العمال بإجراء الكشف الطبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان