رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"العريان" يطلب أجلاً للاطلاع على حكم تغريمه 15 ألف جنيه

لسبّه جيهان منصور..

"العريان" يطلب أجلاً للاطلاع على حكم تغريمه 15 ألف جنيه

محمد هليل 19 يونيو 2013 15:55

طالب دفاع عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، اليوم، من محكمة جنح مستأنف، أجلاً للاطلاع على أسباب حكم تغريمه 15 ألف جنيه، كتعويض مؤقت لسبّه الإعلامية جيهان منصور.

وغاب العريان عن أولى جلسات الاستئناف التي تنظرها محكمة جنح مستأنف أكتوبر، فيما قال محاميه مصطفى الدميري، إنه لم يتمكن من الاطلاع على الأسباب الكاملة للحكم، لكنه تقدم بالطعن بناء على نص منطوق الحكم فقط، وطلب من المحكمة أجلا للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد.

 

 ولم تحضر الإعلامية جيهان منصور الجلسة، باعتبارها مدعيا مدنيا في القضية، وحضر عنها محمود الصغير المحامي من مكتب الدكتور جابر جاد نصار، وأحمد حسن المحامي من مكتب سمير صبري، وطالب بضم الاستئناف المقدم من جيهان منصور على حكم تغريمها مبلغ 10آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب وقذف العريان، خلال ردها على الاتهامات التي وجهها لها مسبقا، وذلك بسبب وحدة الموضوع، كما طلب أجلا لتقديم مستندات في الدعوى، وحضور المحاميين الأصيلين جابر نصار وسمير صبري، وقرر رئيس المحكمة رفع الجلسة للمداولة قبل إصدار قرار بالتأجيل.

 

 كانت محكمه جنح أول أكتوبر، قضت بتغريم الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة 15 الف جنيه، في اتهامه بسب وقذف الإعلامية جيهان منصور، في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج صباحك يا مصر، الذي تقدمه ''منصور'' علي قناة دريم.
   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان