رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإسكان تطرح 14 مناقصة لتنفيذ مشروعات بـ6 مدن جديدة

الإسكان تطرح 14 مناقصة لتنفيذ مشروعات بـ6 مدن جديدة

أخبار مصر

المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية

الإسكان تطرح 14 مناقصة لتنفيذ مشروعات بـ6 مدن جديدة

عبدالله محمد 30 أكتوبر 2014 11:43

تطرح وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 15 مناقصة عامة في 6 مدن جديدة؛ لاستكمال أعمال الزراعة والتشجير وتنسيق المسطحات، والنظافة العامة وتنفيذ الطرق، وشبكات الكهرباء، بجانب طرح 9 ورش بمجمع الصناعات الصغيرة، للبيع بالمزاد العلني.

الصالحية الجديدة

وقال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتنمية والتطوير في تصريحات صحفية: إن جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، سيطرح 9 ورش بمجمع الصناعات الصغيرة بالمنطقتين الصناعيتين، الأولى والثانية، بمساحات تتراوح بين (20 إلى 238 مترًا) للبيع بالمزاد العلني.

مدينة طيبة الجديدة

وأضاف فهمي أن جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة سيطرح مشروع استكمال تنفيذ وزراعة وتشجير وتنسيق مسطحات حي المدخل والأحياء السكنية الأول والثاني والثالث بالمدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

قنا الجديدة

وتابع: "سيقوم جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة بطرح مناقصتين لتنفيذ استكمال طرق الحي السكني الأول (مجاورة 4 و5)، بجانب تنفيذ استكمال طرق الحي السكني الثاني (مجاورة 4 و5).

برج العرب الجديدة

وأشار فهمى إلى أن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة سيطرح أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من ( طبقة أساس + طبقة رابطة) للطريق الرئيسى الشرقى رقم 2 من تقاطعه من الطريق الجنوبى 5 حتى تقاطعه مع طريق المحور المركزى الشرقى 7 في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء.

مدينة العبور

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية مدينة العبور، سيطرح 5 مناقصات لتنفيذ أعمال النظافة العامة للشوارع والميادين والمسطحات واﻷرصفة والمشايات بين العمارات بالأحياء الثاني والسابع و الثامن و التاسع، وذلك بين الشركات المتخصصة في هذا المجال، بجانب تنفيذ أعمال تطوير طريق أحمد بدوي بالطرق الفرعية المجاورة بالمدينة.

مدينة القاهرة الجديدة

وأعلن فهمي عن طرح جهاز مدينة القاهرة الجديدة، مناقصتين لأعمال صيانة وحراسة المسطحات الخضراء وما عليها وشبكات الري بالرش والأشجار والنخيل والشجيرات داخل مسطحات الرمال بمنطقة النرجس ( 3،2،1 ) ومنطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس، فضلًا عن أعمال صيانة وحراسة المسطحات الخضراء وما عليها وشبكات الري بالجزيرة شمال مركز المدينة بالتجمع الخامس بالمدينة.

مدينة السادات

وذكر فهمى أن جهاز تنمية مدينة السادات سيطرح مناقصتين لتنفيذ أعمال شبكة كهرباء المنطقتين 26 و28.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان