رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تجدد الاشتباكات بمحيط مسجد "الطريني" بالمحلة

تجدد الاشتباكات بمحيط مسجد الطريني بالمحلة

أخبار مصر

اشتباكات -ارشيف

بين مؤيدي ومعارضي مرسى..

تجدد الاشتباكات بمحيط مسجد "الطريني" بالمحلة

على علاء 18 يونيو 2013 20:07

تجددت الاشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسى فى محيط مسجد أبو بكر الطرينى عقب صلاة العشاء، بعد فشل ندوة عبد الرحمن البر، مفتى الإخوان المسلمين، والاشتباك داخل المسجد.

كان عدد من القوى الثورية من شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية وشباب ائتلاف الثورة بالمحلة وشباب الجبهة الديمقراطية وأهالي منطقة أبو الفضل قد تجمعوا ورددوا هتافات منها  "يسقط يسقط حكم المرشد " ، " قول ماتخفشي مرسي لازم يمشي" ," لا إخوان ولا سلفيين إحنا شباب ثورة 25 يناير" .

وأطلق مجهول من أمام المسجد من بين صفوف مؤيدي مرسى،عدة أعيرة نارية تجاه المتظاهرين، ونشبت اشتباكات بالأيدي وتراشق بالحجارة وأصيب عدد كبير من الطرفين بكدمات وجروح سطحية .

وعقب ذلك توجه المتظاهرون لمقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة أبو الفضل وحاولت الحركات الثورية اقتحام مقر الحزب وعندما فشلوا في الاقتحام حطموا واجهة الحزب واللافتات المعلقة عليه، وتجددت الاشتباكات بين الفريقين أمام الحزب

على صعيد متصل، نفى المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالغربية ما تردد عن احتراق مقر الحزب بطنطا، وقال إن عددا من المتظاهرين تجمعوا حول مقر الحزب بشارع سعيد ورشقوه بالحجارة وألقوا ببعض زجاجات الملوتوف عليه إلا أنها لم تصل للمقر ولم تؤثر فيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان