رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير النقل يبحث استعدادات السكك الحديد لمظاهرات 30 يونيو

وزير النقل يبحث استعدادات السكك الحديد لمظاهرات 30 يونيو

أ ش أ 18 يونيو 2013 18:56

عقد الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر برئاسة المهندس حسين زكريا رئيس الهيئة لمناقشة الاستعداد لمظاهرات 30 يونيو الجاري، والإجراءات التي ستتخذها الهيئة في هذا اليوم والاعتصامات المتوقعة على خطوط السكك الحديد.

وقد تطرق الاجتماع إلى الاستعدادات التي ستتخذها الهيئة يوم 30 يونيو الجاري بالتنسيق مع شرطة السكة الحديد، كما تناول الاجتماع عمليات الصيانة ومستوى النظافة بالمحطات والقطارات، وكذلك أعطال التكييف بالقطارات.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قد أهابت في بيان لها يوم السبت الماضي بالمواطنين عدم قطع خطوط السكك الحديدية، مما يتسبب في تعطيل حركة هذا المرفق المهم.

وقال المهندس حسين زكريا، في بيان الهيئة "إن قطع خطوط القطارات تتسبب في تعطيل مصالح المواطنين الذين يعانون أشد المعاناة بسبب وقف حركة القطارات، ومنهم المريض والمسن وطلبة المدارس والجامعات".

 

وأكد أن هذا الأمر يسبب ارتباكا في جداول تسيير القطارات، مما يكون له الأثر في تأخير مواعيد القطارات في هذا المرفق الحيوي الذى يخدم شريحة عريضة من جمهور المواطنين، ويكبد الهيئة خسائر جسيمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان