رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالقليوبية

جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالقليوبية

أخبار مصر

جنازة عسكرية-ارشيف

جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالقليوبية

أ ش أ 18 يونيو 2013 17:57

تحولت استعدادات جنازة عسكرية بأحد المساجد بشبرا الخيمة، اليوم، لتشييع جثمان شهيد الشرطة الملازم أول محمد ياسر حسنى، من إدارة قوات الأمن بشبرا الخيمة، والذى لقى مصرعه برصاص مجهولين، أثناء قيامه بمطاردة عصابة مسلحة للسرقة بالإكراه بشبرا الخيمة - تحولت إلى مظاهرة وهتافات ضد وزير الداخلية والنظام.

وقام العشرات من ضباط شرطة قسم ثان شبرا الخيمة بقطع الطريق أمام مستشفى النيل بشبرا، اعتراضا على سياسة النظام الحاكم مطالبين بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم.. مؤكدين أن الشهيد كان مثالا للخلق الطيب ومحبا لعمله وأنه استشهد أثناء قيامه بواجبه فى حماية أمن المواطنين.

 

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا باستشهاد الملازم أول محمد ياسر حسنى من قوة مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة امنية من المباحث بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية بمنطقة القطاوى دائرة القسم شاهدوا عصابة مسلحة تتكون من 4 أشخاص ملثمين يقومون باستيقاف المارة لسرقتهم بالإكراه، وعندما اقتربت القوات بادر الملثمون بإطلاق الرصاص على القوات مستقلين إحدى السيارات فتبادلت معهم القوة إطلاق الرصاص وتم مطاردتهم.

 

وأسفر الحادث عن استشهاد ضابط الشرطة نتيجة إصابته بطلق ناري بالرقبة بينما فرا الجناة هاربين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان