رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظة الإسكندرية: رئيس حي العامرية لواء جيش تصدى للإخوان

محافظة الإسكندرية: رئيس حي العامرية لواء جيش تصدى للإخوان

أخبار مصر

اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية

في بيان ينفي انضمامه لـ الحرية والعدالة..

محافظة الإسكندرية: رئيس حي العامرية لواء جيش تصدى للإخوان

محمود فخرى 27 أكتوبر 2014 18:14

أصدرت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، بيانًا للرد على ما أثير حول انتماء اللواء خالد محيى الدين، رئيس حي العامرية الجديد لحزب الحرية والعدالة، أو جماعة الإخوان المسلمين.

وأوضح البيان الصادر عن المحافظة، أن اللواء أركان حرب خالد أحمد محيي الدين، عمل بالقوات الخاصة المصرية لمدة 14 عامًا، وشغل جميع المناصب القيادية طبقًا لتدرج الرتب المختلفة بالقوات المسلحة، عين بعدها في 2008 بمنصب رئيس حي شرق، وفي 2009 حتى 2011 كلف بالإشراف على حي المنتزه، ثم حي الجمرك وقت تولى اللواء عادل لبيب، منصبه كمحافظ للإسكندرية.

وأشار البيان إلى أن محيى الدين، كان قد عين مستشارًا أمنيًا للدكتور أسامة الفولي محافظ الإسكندرية السابق، ثم بعدها كلف من جهة المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية السابق، للعمل رئيسًا لحي العجمي لمدة عامين لإنقاذ ما وصل إليه الحي من تداعيات، بحسب البيان.

وأضاف البيان أن رئيس حى العامرية الجديد عمل منسقًا عامًا متفرغًا لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى المحافظة، وتصدى للإخوان في محاولتهم تصفية قيادات شركة نهضة مصر وافتعال الوقفات الاحتجاجية من موظفي الحرية والعدالة، ومحاولة إقصاء قيادات الشركة من المقاولين العرب وإدخال الجانب التركي، ما يؤكد عدم انتمائه تمامًا للإخوان.

يشار إلى أن اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، أصدر أمس قرارًا بتعيين اللواء خالد محيي الدين، رئيسًا لحى العامرية، ما أثار حالة من الجدل بعد تردد أنباء عن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان