رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محلب يغيب عن افتتاح مؤتمر الأجهزة الرقابية الأفرو آسيوي

محلب يغيب عن افتتاح مؤتمر الأجهزة الرقابية الأفرو آسيوي

أخبار مصر

جانب من الاجتماع

محلب يغيب عن افتتاح مؤتمر الأجهزة الرقابية الأفرو آسيوي

احمد شرماوى 27 أكتوبر 2014 15:51

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، برفقة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، الاجتماع الثالث عشر للجمعية العامة للمنظمة الأفريقية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الأفرو آسيوى نائبًا عن رئيس الوزراء.

ونقل المحافظ تحيات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الذي تعذر حضوره في ظل الاحداث الأخيرة، ونقل أمنياته بنجاح الاجتماع وتحقيق أهدافه في صالح شعوب القارة الأفريقية العريقة.

وأكد المحافظ في كلمته، أهمية دور الأجهزة الرقابية، خاصة في ظل زيادة التطور الاقتصادي وعمليات التنمية، التي تتطلب جهودًا مكثفة لضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية والاقتصادية وأيضًا البشرية والطبيعية، وتعظيمها والحفاظ عليها لتعظيم مردودها الاقتصادي.

وتمنى المحافظ في كلمته أن يتم تنمية وتعزيز آفاق التعاون بين الأجهزة الرقابية، من خلال تبادل الأفكار والخبرات الثرية والتعرف على الأساليب والممارسات المهنية الحديثة في مجال الرقابة المالية.

شارك في الاجتماع 40 مشاركًا من الدول الأفريقية ويستمر المؤتمر حتى 30 أكتوبر الجاري بتنظيم الجهاز المركزي للمحاسبات وبحضور هنري ايبي المراجع العام للكاميرون وأمين عام المنظمة الأفريقية، وانجيل هارد ممثل منظمة جي آي زد والسفير أمجد عبد الغفار ممثل وزير الخارجية المصري.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان