رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

منسق المحامين الثوريين يطالب بعزل وحبس محافظي سيناء

منسق المحامين الثوريين يطالب بعزل وحبس محافظي سيناء

أخبار مصر

جنازة ضحايا القوات المسلحة - أرشيفية

في بلاغ رسمي عقب حادث الشيخ زويد

منسق المحامين الثوريين يطالب بعزل وحبس محافظي سيناء

محمود فخرى 27 أكتوبر 2014 13:28

تقدم شريف جاد الله المحامي السكندري ومنسق حركة المحامين الثوريين، ببلاغ إلى نيابة استئناف الإسكندرية؛ للمطالبة بحبس وعزل محافظي شمال وجنوب سيناء والتحقيق معهم في واقعة مقتل أبناء القوات المسلحة بالشيخ زويد بشمال سيناء.

أوضح جاد الله في بلاغه حمل رقم3608 لسنة 2014 اليوم الاثنين، أن القيادة السياسية حرصت على تعيين محافظين لسيناء من ضباط القوات المسلحة، ومنحهم صلاحيات كاملة في الإشراف على القوات المسلحة إعدادًا وتدريبًا، ولكن ما تم من قتل لأبناء الجيش، يؤكد فشل محافظي شمال وجنوب سيناء، ومن ثم لزم محاسبتهما بنفس درجة محاسبة الخونة القاتلين- بحسب البلاغ.

وطالب المحامي في بلاغه، بأن تكون سيناء خاضعة لإشراف كامل للمشير عبد الفتاح السيسي دون تعيين أي محافظين لسيناء، وأن تخضع القوات المسلحة في هذه المنطقة لإشراف الرئيس مباشرة تدريبًا وتسليحًا.

واختتم جاد الله بلاغه، بأن الترويج لفكرة إخلاء سيناء هو استجابة للفكر اليهودي الذي يهدف إلى إبقاء سيناء صحراء جرداء، تمهيدًا لحل القضية الفلسطينية بالدفع بالفلسطينيين في اتجاه سيناء، لذلك فإن الرد على ذلك العدوان لابد أن يكون بإعمار سيناء، وزيادة التوطين بها.

 

 

اقرأ أيضًا:

فصل طالبين بحقوق الإسكندرية لاتهامهما بالتورط في أعمال عنف

بالصور.. حملة لرفع الإشغالات ونقل الباعة من منطقة قايتباي

مصرع لص غرقًا في ترعة المحمودية بالإسكندرية

5 الآف طن قمح بالسوس في قبضة الأمن بميناء الإسكندرية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان