رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. وزيرا الصحة والتضامن يزوران مصابي العريش

بالصور.. وزيرا الصحة والتضامن يزوران مصابي العريش

أخبار مصر

زيارة وزير الصحة لمصابي العريش

بالصور.. وزيرا الصحة والتضامن يزوران مصابي العريش

بسمة الجزار 27 أكتوبر 2014 09:15

توجَّه الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان برفقة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لمستشفى المعادي العسكري، أمس، لزيارة مصابي الاعتداء الإرهابي الذي وقع الجمعة الماضية، على جنود القوات المسلحة بالعريش.

وأكد وزير الصحة أن زيارته تأتي في إطار تأكيد حقيقة أن الدولة بكل أجهزتها ومكوناتها على قلب رجل واحد خلف الجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب التي تقودها مصر على المجموعات الظلامية من الإرهابيين ومناصريهم في الداخل والخارج.

وأضاف أن الدولة المصرية لن تدخر جهدًا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأبنائها الذين يقدمون دماءهم فداءً لمصر، وأن دعم القوات المسلحة واجب وطني على كل أبناء مصر.

وأوضح عدوي أن ضربات الإرهاب اليائسة لن تفل من عزم الشعب المصري على استكمال مسيرته نحو بناء دولة عصرية ديمقراطية قوية، وأن التحام الشعب بقيادته وثقته في قواته المسلحة وسائر أجهزة الدولة هو صمام الأمان الأول للقضاء على الإرهاب.

فيما أكد المصابون من الضباط والجنود عزمهم على الأخذ بالثأر لأرواح الشهداء، موجهين رسالة طمأنة للشعب المصري بأنهم يقفون على أرض صلبة وأنهم عازمون على استئصال شأفة الإرهاب من أرض سيناء.

وقدم الوزير التحية لأبناء القوات المسلحة المصابين وقال لهم: "أنتم أيها الأبطال فخر مصر وموطن اعتزازه"ا، وترحم على شهداء الواجب وقدم خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء.

اقرأ أيضًًا:

وزير الصحة: القضية السكانية مسألة أمن قومي ونتخذ تدابير لمواجهتها

وزير الصحة: سنظل على سوء طويلاً.. وأطباء لا يحترمون المهنة

وزير الصحة: مبقرأش الصحف من شهرين

الصحة: ما أثير عن استيراد سوفالدى معلومات مغلوطة

إثيوبيا ترسل 200 متطوع لدول إفريقية لمواجهة "إيبولا"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان