رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قوى سياسية: ثوار 25 يناير و30 يونيو صف واحد ضد الإرهاب

قوى سياسية: ثوار 25 يناير و30 يونيو صف واحد ضد الإرهاب

أخبار مصر

انفجار

قوى سياسية: ثوار 25 يناير و30 يونيو صف واحد ضد الإرهاب

26 أكتوبر 2014 23:11

نظمت أحزاب الوفد، والناصري، والدستور، والجمعية الوطنية للتغيير، وحركة تمرد، وجبهة الإنقاذ الوطني، وحركة شباب الحزب الناصري، اليوم مؤتمرًا بمقر حزب الوفد، بمحافظة السويس، من أجل تنظيم الجبهة الداخلية في مواجهة "الإرهاب"، وتوحيد صفوف قوى 25 يناير و30 يونيو.


وقال أحمد الكيلني، منسق الجمعية الوطنية للتغيير بالسويس: “جميع قوى ثورة 25 يناير و30 يونيو يجب أن يكونوا في صف واحد وأن يوحدوا الجبهة الداخلية من أجل القضاء علي الإرهاب وبناء مصر، ومبادرة توحيد الأحزاب اليوم تعطي الأمل وتعطي رسائل في مقدمتها أن هذه الحرب البشعة التي تقودها عصابات مسلحة مدعومة بالداخل لن يواجها الجيش فقط بل الشعب المصري بأكمله”.


وأضاف: “الشعب فوض الرئيس السيسي من قبل من أجل القضاء علي الإرهاب ويجب تفعيل التفويض بكل قوة من أجل القضاء علي المنظمات الإرهابية التي تحميها وتدعمها جماعة الأخوان المسلمين وهي المسؤولة الأولى عن دعم الإرهاب، بجانب الدول التي تدعمه وتقف بجواره”.

 

وأكد علي أمين، نائب رئيس حزب الوفد: "مصر تواجه حاليًا حرب حقيقية، وما يحدث في سيناء أدمى قلوبنا، ونحن مجتمعون اليوم من أجل عودة الأحزاب مرة أخرى بقوة من أجل التكاتف للقضاء على الإرهاب الأسود".


 

وذكر الدكتور علي السويسي، أستاذ بجامعة السويس: “نحن حاليًا نواجه عدوًا موجودًا في كل مكان داخل الشوارع والمنازل، وما يفرقنا عن هذا العدو أن هذا العدو يتاجر بالدين، وأن تجار الدين يغسلون مخ الشباب لكي ينفذ الشباب الانتحار تحت دعاوى أنهم سيدخلون الجنة، ويجب علينا أن نحدد من هو العدو بكل دقة حتي يتم القضاء عليه".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان