رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غياب المنظمين يُفشل تظاهرة "ثوار الإعلام" ضد عبد المقصود

غياب المنظمين يُفشل تظاهرة ثوار الإعلام ضد عبد المقصود

أخبار مصر

مبنى ماسبيرو

غياب المنظمين يُفشل تظاهرة "ثوار الإعلام" ضد عبد المقصود

محمد الشرقاوي 18 يونيو 2013 15:18

لم تتمكن جبهة "ثوار الإعلام"، من تنظيم وقفتها الاحتجاجية التى كان من المزمع إجراؤها ظهر اليوم الثلاثاء، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، للتظاهر ضد صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام ومنعه من دخول مكتبه، حيث لم يحضر أي من النشطاء المنظمين للوقفة.

وحاول موقع "مصر العربية" الاتصال بالإعلامية انتصار غريب، المتحدث الإعلامي باسم الجبهة ومنسق الوقفة، للوقوف على أسباب التراجع عن تنظيم الوقفة، إلا أن هاتفها كان مغلقا.

 

وأعلنت جبهة "ثوار الإعلام" وعدد من الحركات الشبابية والثورية على رأسها حركة "تمرد" و"ثوار التحرير"، أعلنوا عن عزمهم تنظيم وقفة احتجاجية ظهر اليوم "الثلاثاء" أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، وذلك للمطالبة بإقالة "صلاح عبد المقصود" وزير الإعلام ومنعه من دخول مكتبه، و"شكرى أبو عميرة" رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والمطالبة بإلغاء كل القرارات التى اتخذها منذ توليه الوزارة.

 

كما رصد "مصر العربية" وجود عدد من مشرفي الأمن وبعض العاملين بالورش الهندسية بمبني "ماسبيرو" يقومون بتأمين الأسوار الحديدية المحاطة بالمبني والتأكد من سلامتها، وذلك في إطار الاستعدادت الأمنية لتظاهرات 30 يونيو المقبل المطالبة برحيل رئيس الجمهورية وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان