رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الداخلية:خبر وجود قنابل أمام بوابة جامعة القاهرة شائعة مغرضة

الداخلية:خبر وجود قنابل أمام بوابة جامعة القاهرة شائعة مغرضة

أخبار مصر

اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة

الداخلية:خبر وجود قنابل أمام بوابة جامعة القاهرة شائعة مغرضة

خالد كامل 26 أكتوبر 2014 09:27

نفى مسئول المركز الإعلامي بوزارة الداخلية صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية عن وجود قنابل أمام البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة، مؤكداً أن قوات أمن الجيزة في يقظة واستعداد كاملين بقيادة اللواء كمال الدالي مساعد الوزير لأمن الجيزة.

وأضاف المسئول في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن مثل هذه الأخبار عبارة عن شائعات مغرضة تهدف إلى محاولة زرع الخوف في قلوب الطلبة والمارة أمام وحول الجامعة لإرهاب المصريين وفقدانهم الثقة في أجهزة الدولة الأمنية التي هي بالأساس أجهزتهم وملك للشعب وتحميه وتعمل على أمنه ليل نهار.

وقال المسئول:إن القوات المكلفة بحماية محيط وحرم الجامعة على أهبة الاستعداد ليل نهار وفي يقظة مستمرة تحسباً لأي أعمال إرهابية ومستمرة في تمشيط المنطقة المحيطة بالجامعة من بداية مطلع كوبري الجامعة وحدود الجامعة مع المدارس المحيطة بها وأمام الباب الرئيسي وحتى نهاية كوبري ثروت مع باب دار علوم عند محطة المترو بمنتهى الحيطة والحذر.

وتابع:"لا داعي للقلق وعلى المواقع التي تنقل الشائعات تحري الدقة في هذه الفترة العصيبة والحصول على المعلومة من مصادرها المعتبرة والصحيحة كنوع من المهنية ثم من توصيل الحقائق للمواطنين الذين يثقون في موادهم الإعلامية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان