رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ البحيرة لـ المسؤولين: حافظوا على مكتسبات 30 يونيو

محافظ البحيرة لـ المسؤولين: حافظوا على مكتسبات 30 يونيو

أخبار مصر

المحافظ ومدير الأمن خلال الاجتماع

محافظ البحيرة لـ المسؤولين: حافظوا على مكتسبات 30 يونيو

وفاء السعيد 25 أكتوبر 2014 23:45

طالب اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، عقد ندوات ولقاءات لتوعية المواطنين وخاصة الشباب بالقضايا القومية والأحداث الجارية، التي تمر بها البلاد، وضرورة المشاركة الإيجابية في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، ومكتسبات “30 يونيو"، والممتلكات الخاصة والعامة.


 

وشدد، خلال اللقاء الموسع، الذي انعقد بمجمع دمنهور الثقافي، مساء السبت، على أهمية أهمية تلاحم المواطنين مع الجيش والشرطة، للقضاء على ما أسماها "المخططات الإرهابية"، التي تريد النيل من الوطن.


 

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد، وقراءة الفاتحة، على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة وتقديم تعازي محافظة البحيرة بقياداتها وشعبها، للرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والأهالي، وأسر الشهداء، الذين قدمت المحافظة أربعة شهداء من بين 31 شهيدًا، سقطوا في الهجوم.

وأضاف: "الوجه القبيح للإرهاب الذي طال مركز كفر الدوار بالأمس ونتج عنه تدمير وحرق تسع معدات بجراج الوحدة المحلية بالسعرانية تمثلت في أربع سيارات حمولة 12 طنًا، وسيارات قلاب حمولة 20 طنًا، وسيارة مكبس حمولة 20 طنًا، ولودر كبير وجرارين زراعيين، يستلزم معاقبة المقصرين واتخاذ الإجراءات الاحترازية والحيطة والحذر لمنع مثل تلك العمليات التخريبية لممتلكات المواطنين الخاصة والعامة بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة".

 

ووجه المحافظ بتشكيل مجموعات من نواب رؤساء المدن والمعاونين ورؤساء القرى وموظفي مراكز معلومات التنمية المحلية، للعمل على ثلاث ورديات على مدار 24 ساعة، لمتابعة جميع المرافق الحيوية، بنطاق مراكزهم وقراهم مع التنسيق المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والرئيسية بالمحافظة، وتزويد جميع المنشآت والهيئات والمناطق الحيوية والسيارات بوسائل الإطفاء المناسبة مع تدريب العاملين عليها وتزويد تلك المنشآت بكاميرات المراقبة التى تعمل على مدار 24 ساعة، مع دعم الوحدات المحلية منظومة النظافة بكفر الدوار بمعدات وسيارات للعمل، بدلاً من التي احترقت لحين شراء معدات جديدة للمركز.

 

وتتولى مديرية الشباب والرياضة، والحديث للمحافظ، فتح جميع مراكز الشباب بمراكز المحافظة، أمام الشباب لتفريغ طاقاتهم في الألعاب المختلفة، مع عقد الندوات التثقيفية والتوعوية التي تنمى روح الولاء والانتماء للوطن، مع تولي رؤساء المراكز والمدن ومديري تنفيذ الخدمات بالتلاحم مع المواطنين وسرعة إنجاز الخدمات لهم مع تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس والمستشفيات لإشعار المواطنين بتواجد المسئولين معهم.

 

وفي نهاية اللقاء، تم الاستماع إلى بعض الرؤى للعمداء، والقيادات وممثلي الأحزاب السياسية، التي أجمعوا فيها على تأييد القيادة السياسية، وطالبوا باتخاذ الإجراءات الحاسمة، تجاه كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن، وفق نص حديثه.

 

وحضر الاجتماع، محمد الصيرة، السكرتير العام، ورؤساء المراكز والمدن ورؤساء القرى ومديري مديريات الخدمات، وممثلي الأحزاب السياسية، والعمد والمشايخ والأوقاف والأزهر ومديري الإدارات التعليمية.

 

 

اقرأ أيضًا:

والدة أحد ضحايا العريش: ابنى العائل الوحيد لى وقدمته فداءًا لوطني

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان