رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. سائقو التاكسي الأسود يرحبون بـ الإحلال

بالفيديو.. سائقو التاكسي الأسود يرحبون بـ الإحلال

أخبار مصر

أحد سائقى التاكسى الأسود

مطالبين بتخفيض الأقساط..

بالفيديو.. سائقو التاكسي الأسود يرحبون بـ الإحلال

نورا ناصر 25 أكتوبر 2014 21:25

رحب ملاك التاكسي الأسود بقرار محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد بشأن إحلال التاكسي القديم خلال شهر من الآن، لما له من أضرار على البيئة وتشويه للمظهر الحضاري للعاصمة.. "مصر العربية" حاورت ملاك التاكسي الأسود واستطلعت آراءهم بشأن القرار.

 

سعيد عبدالدايم تمنى أن يكون القرار صحيحا، موضحا الضرر الواقع على سائقي التاكسي الأسود في الآونة الأخيرة، وتفضيل الزبائن للتاكسي الأبيض، قائلا: "الزبون مبيرضاش يركب معانا بيقول أنا عايز عداد وعربية جديدة، الزبون اللي بيروح لآخر الجيزة بيدفع 10 جنيه ويقولي أنا بدفع كدا"، مطالباً بتخفيض الأقساط نظراً للظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

 

وطالب محمود سيد أحد السائقين الحكومة، بسرعة تسليمهم السيارات الجديدة، بشرط ألا تزيد قيمة الأقساط عن 850 جنيها حتى يستطيعوا سداد الأقساط،  موضحاً أنه ينفق الكثير في تصليح وصيانة السيارة، قائلاً: "إحنا مش شغالين، الزبون بيشاور للتاكسي الأبيض وقليل قوي اللى بيشاور لنا"، وأوضح سيد أنه يعمل موظفاً بالقطاع العام في الصباح وسائقاً في المساء، مشيراً إلى أن أولاده في الجامعة والثانوية العامة.

 

بينما أكد جمال بدوي أحد السائقين أن إحلال التاكسي القديم الأفضل للحفاظ على البيئة وتحسين الشكل العام، مطالباً بضرورة تخفيض الأقساط نظراً لظروف البلد قائلاً: "البلد مريحة ومفيهاش شغل، دا غير هلاك السيارات ومصروفات البنزين والسمكرة"، مطالباً الحكومة بتنفيذ القرار بأقصى سرعة.

 

وبدوره وصف خميس محمود عبد الرحمن قرار المحافظ بالصائب، متمنياً تحقيقه قائلاً: "الزبون إللي مش قادر هو اللى بيركب معايا والزبون الكويس بيركب التاكسي الأبيض، وإحنا حالنا واقف وأتمنى تفعيل القرار على الكل".

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان