رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الآلاف يشيعون جثمان ضحية مجزرة العريش بقنا

الآلاف يشيعون جثمان ضحية مجزرة العريش بقنا

أخبار مصر

صلاة الجنازة على شهيد قنا

بالصور..

الآلاف يشيعون جثمان ضحية مجزرة العريش بقنا

قنا - وليد القناوى 25 أكتوبر 2014 20:54
شيع الآلاف من أبناء مركز قوص جنوب قنا، مساء اليوم، جثمان " محمود عبد الراضي عبد اللطيف " الذى راح ضحية حادث مدينة العريش أمس الجمعة.
 
ووصل الجثمان قادما من مطار الأقصرالدولي بعد أن أقيمت جنازة عسكرية بمطار ألماظة العسكري، وأدى الآلاف صلاة الجنازة بالمسجد العمرى وسط مدينة قوص، يتقدمهم سكرتير عام المحافظة وعدد من قيادات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
 
وردد المشيعون هتافات منها " لا اله الا الله .. الشهيد حبيب " و " بالروح بالدم نفديك ياشهيد "، وتعالت صيحات المشاركين في الجنازة للمطالبة بالقصاص من القتلى من الجماعات المسلحة بسيناء.
 
حامد حساني عم الضحية قال إن علاقه محمود طيبة مع جميع أفراد عائلته وجيرانه، وكان يساعد والده في رعاية أشقائه على الرغم من أن هناك أشقاء أكبر منه، الا انه كان يعمل مع والده  بجمع "  الجلود " وبيعها وقت إجازته.
 
 
كما طالب محمد سليم، محامى وأحد افراد القرية، المسئولين بتقديم رعاية كاملة للأسرة وإعانة لوالد الشهيد الذى يبلغ من العمر 60 عاما و لدية عجز في قدمه ومصاب بفيروس سي .
 
في المقابل أكد أحمد محمد محمود، صديقه وكان يؤدى الخدمة العسكرية معه في نفس الكتيبة، أن أحمد قال أثناء أجازتة الأخيرة: "أنهم يواجهون بشكل شبه يومي العناصر الإرهابية ، لافتا إلى أن قيادات الكتائب تدفع بجنود غير مدربين وغير مجهزين بأسلحة كافية لمواجهة جماعات إرهابية مسلحة تستخدم أسلحة متطورة في أماكن تشبه ساحات الحروب".
 
وقرر محافظ قنا صرف إعانة عاجلة لأسرة الضحايا، ووعد بإطلاق اسمه على أحد المصالح الحكومية أو المدارس أو أحد الشوارع القريبة من محل إقامته.

اقرأ أيضا:

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان