رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طفل الغربية: السيسي وعدنى بإنشاء فرع لـ 75375 بالمحافظة

طفل الغربية: السيسي وعدنى بإنشاء فرع لـ 75375 بالمحافظة

أخبار مصر

فى منزل الطفل المصاب بالسرطان

طفل الغربية: السيسي وعدنى بإنشاء فرع لـ 75375 بالمحافظة

هبة الله أسامة 24 أكتوبر 2014 14:53

عبر  أحمد المسيري، طفل الغربية المصاب بالسرطان، عن سعادته بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحصوله على وعد بإنشاء  فرع لمستشفى سرطان الأطفال بالمحافظة.

 

وسادت حالة من الفرح والسعادة الغامرة قرية مشلة، التابعة لمركز كفر الزيات، عقب لقاء المسيرى بالسيسي في قصر الإتحادية ومطالبته بحل مشاكل القرية وما تعانيه من إهمال.

 

وأوضح الطفل أنه طلب من الرئيس السيسي سرعة إتمام إنشاء فرع مستشفي سرطان الاطفال 57357 في محافظة الغربية، مؤكدأً أن الرئيس وعده بسرعة تحقيق هذا المطلب.

 

 

أما ياسر المسيري، والد الطفل، فقال إنه لم يكن يتوقع مقابلة الرئيس، مشيرا إلى أن نجله ظل غير مصدق لخبر استجابة السيسي للقائه حتى لحظة المقابلة.

 

وأضاف أنه فوجئ مساء الخميس وأثناء تواجده بمستشفى سرطان الأطفال بمندوبي رئاسة الجمهورية يخبرونه بأن الرئيس السيسي سيلتقيه ونجله بعد ساعات قليلة، وعلى الفور تم نقلهما إلى قصر الرئاسة، وفور مشاهدته السيسي بكى من التأثر.

 

وأوضح والد الطفل أنه تحدث مع الرئيس السيسي عن مشكلة قريته "مشلة"، قائلا :إن مرض نجله بالسرطان أصابته بالارتباك والصدمة لعدم توقعه، حيث لم يتعرض نجله لأي أعراض المرض الخبيث مسبقا، مشيرا إلى أن اكتشاف المرض جاء عن طريق الصدفه، وتم تحويل "أحمد" لمستشفى 57357.

 

 وأشار إلى أن نحو 25 آخرين يعانون من السرطان في القرية، مات منهم 3 أطفال حتى الآن، ما دفعه للبحث عن أسباب انتشار المشرض، وتحرير محضر ضد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، يتهمه فيه بالتسبب في إصابة نجله وعدد كبير من أهالي القرية بالمرض الخبيث.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان