رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بدء المرحلة الخامسة من "أفضل مُنتَج لأكرم شعب"

السبت المقبل وبتخفيضات 15%..

بدء المرحلة الخامسة من "أفضل مُنتَج لأكرم شعب"

نشأت على 18 يونيو 2013 09:22

عقد باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا مساء أمس الاثنين،  مع وزير الاستثمار وممثلين عن وزارات الزراعة والتنمية المحلية والدفاع، حيث تم الاتفاق على بدء المرحلة الخامسة من "حملة" أفضل منتج لأكرم شعب" السبت المقبل ستقوم بتخفيضات تصل إلى 15%  ولمدة أسبوعين.


وأشار الدكتور ناصر الفراش، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيشارك بالحملة سلاسل غذائية كبرى تمثل القطاع الخاص وسيكون الطرح السلع من خلال المجمعات الاستهلاكية والشوادروعبر الأسواق متنقلة تصل للأحياء الشعبية.


وأضاف أنه سيتم طرح السلع الغذائية الأساسية للمصريين من، سكر، وزيت، وفول، وعدس، وبيض، ولحوم، ودواجن فضلاً عن طرح كميات كبيرة من الأسماك تصل إلى نحو 50 طن، لافتًا إلى أنه تم تحقيق مبيعات في المراحل السابقة بلغت نحو 350 مليون جنيه.


وأضاف أن وزارة الدفاع قامت بتوفير نحو 30 سيارة حمولة كل منها 3 أطنان، كما وفرت وزارة الزراعة نحو 20 سيارة وشركة المصريين نحو 20 سيارة.

 

من جانب آخر، قال الفراش إنه عقد صباح اليوم لقاءً مع محافظ الدقهلية الدكتور صبحى عطية في ديوان عام المحافظة للوقوف على الموقف التمويني بالمحافظة والتأكد من توافر السلع التموينية للمواطنين.
 

وتوقع الفراش انتهاء أزمة السولار التي تشهدها المحافظة خلال أيام قليلة، مشيرًا إلى أنه في ظل تكثيف الرقابة على المواد البترولية نجحت مباحث التموين أمس الأول في ضبط 400 أسطوانة غاز "بوتاجاز" تجارية في أحد مصانع الطوب وتم التحفظ على الكمية وتحرير محضر بالواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان