رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وقف مسئول بالجهاز المركزى للمحاسبات بكفرالشيخ عن العمل

وقف مسئول بالجهاز المركزى للمحاسبات بكفرالشيخ عن العمل

أخبار مصر

السنديونى

بسبب مداخلة تليفزيونية..

وقف مسئول بالجهاز المركزى للمحاسبات بكفرالشيخ عن العمل

اشرف عبدالحميد 23 أكتوبر 2014 21:07

أعلن أحمد السنديونى رئيس شعبة بالجهاز المركزى للمحاسبات بكفرالشيخ، إضرابه عن الطعام بمقر الجهاز بعد صدور قرار من رئيس الجهاز المستشار هشام جنينة بإيقافه عن العمل، بسبب قيامه بمداخلة تليفزيونية.

كان السنديونى أجرى مداخلة على قناة "صدى البلد" فى برنامج "على مسئوليتى"، قال فيها إن إذاعة تقارير الداخلية التى انتهى الفحص منها 2010، كان يجب أن تذاع فى أيام محمد مرسى، ما دعا جنينة إلى وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق.

 

وقال السنديونى فى تصريحات اليوم، إنه أرسل إخطارًا للأمنالوطنى والجهاز المركزى للمحاسبات ورئيس الجمهورية صباح اليوم الخميس، بعد صدور قرار وقفه عن العمل. 

 

وطالب السنديونى من خلال إنذار على يد محضر لرئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بتحويل جميع التحقيقات إلى النيابة العامة أو الإدارية، لأن جنينة لم يلتزم بحكمين قضائيين صادرين لصالحه، وحيثياتهما أن من حق السنديونى الحديث في وسائل الإعلام دون تجريح أو سب أو قذف.

 

وكان السنديونى صدر قرار من قبل بنقله إلى محافظة الغربية عقابًا له وتنكيلاً لتجرئه بالحديث فى وسائل الإعلام وبعض القنوات الفضائية، للمطالبة باستقلال الجهاز المركزى للمحاسبات فى الدستور الجديد، وتفعيل تقارير الجهاز ليكون ملزمًا ولا يكون أداة فى يد الحكومة لتجاهلها، فضلاً عن كشفه بعض قضايا استغلال السلطة بالجهاز، وأنه عقابًا له صدرت عدة قرارات متلاحقة لنقله من محافظة لأخرى.

 

اقرأ أيضًا:

أوقاف كفر الشيخ: لجنة لفتح صندوق النذور بمسجد الدسوقي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان