رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. الميمون تحتفل بانسحاب اﻷمن من القرية

بالصور.. الميمون تحتفل بانسحاب اﻷمن من القرية

أخبار مصر

بالشماريخ والزغاريد الميمون تحتفل بـ " كسر الداخلية

بالشماريخ والزغاريد..

بالصور.. الميمون تحتفل بانسحاب اﻷمن من القرية

أشرف محمد 23 أكتوبر 2014 19:26

نظم معارضو السلطة الحالية بقرية الميمون شمال بني سويف، احتفالات انطلقت فور انسحاب قوات الأمن من القرية، احتفالاً بما أسموه "كسر الداخلية".

 

وأطلق المشاركون الشماريخ في الهواء والبالونات والزغاريد، تعبيرًا عن فرحتهم بتراجع الشرطة، خلال محاولة فض سلسلة بشرية عند مدخل القرية.

 

وردد المشاركون، هتافات منها "دم الشهدا غالي غالي.. دم الشهداء المجد العالي"، و"دم ولادنا للحرية.. مش لعصابة انقلابية، وحياة دمك يا شهيد.. ثورة تاني من جديد".


كما هتف المتظاهرون "ثورة ثورة حتى النصر.. ثورة في كل شوارع مصر، وإن قتلونا في الشوارع.. كل الشعب المصري طالع، وإن ضربونا بالرصاص.. اتعلمنا اللأه خلاص".

 
وفي قت سابق حاولت الشرطة فض سلسلة بشرية علي الطريق الزراعي عند مدخل قرية الميمون بإطلاق الغاز والخرطوش والحي في الهواء لتفريق المتظاهرين، بحسب شهود عيان.
 
وقال أحمد سيد أحد المشاركين في التظاهرة إن العشرات من الشبان تجمعوا عند مدخل القرية، ورشقوا الشرطة بالحجارة والشماريخ، مما أدى لانسحاب الشرطة.  
 
وأضاف محمود عمر – شاهد عيان- إن المشاركين في التظاهرة فوجئوا بدوي طلقات نارية من الجهة البحرية، وشهد الطريق الزراعي حالة من الكر والفر بين الشرطة والمتظاهرين، وحاولت الشرطة اقتحام القرية لكن تصدى لهم الشباب.

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان