رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير الصحة يعيد رئيس العناية المركزية بجمال عبد الناصر لمنصبه

وزير الصحة يعيد رئيس العناية المركزية بجمال عبد الناصر لمنصبه

أخبار مصر

محمد يحيى

بعد فصله تعسفيًا

وزير الصحة يعيد رئيس العناية المركزية بجمال عبد الناصر لمنصبه

رانيا حلمي 22 أكتوبر 2014 13:30

قال الدكتور محمد يحيى، مدير العناية المركزة في مستشفى جمال عبدالناصر: إنه عاد لمنصبه السابق كرئيس للوحدة، واستلم عمله اليوم مجددا بقرار من وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، مشيرًا إلى أن قرار فصله قبل أشهر كان تعسفيًا نتيجة شهادته مع أحد المرضى.

كانت إدارة مستشفى جمال عبدالناصر قد أصدرت قرارا بفصل الدكتور محمد يحيى رئيس العناية المركزة، عقب قيامه بالشهادة لصالح أحد المرضى، عقب وفاته نتيجة تأثره بجراحه، ومطالبة زوجته بالتعويض.


 

أكد يحيى في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنه قام برفع شكوى للوزير، والذي وقع على قرار سرعة عودة "يحيى" إلى مكانه بمستشفى جمال عبدالناصر، وتم إرسال صورة للمستشفى، والفرع والهيئة.

أضاف أنه تسلم اليوم عمله، رغم وجود مناوشات من قبل إدارة المستشفى، معتبرًا أن قرار الوزير ينهي التعسف الموجود في الهيئة.


 

ذكر أنه تم وضعه على قوة الفرع لمدة شهرين، وهو فرع إداري لم يكن له أي صله بعمله، ثم تم نقله تعسفيًا لمستشفى أبي قير التخصصي، رغم وجود 4 مستشارين ورئيس لقسم العناية المركزة هناك، وهو دكتور "سمير الوكيل"،


 

من جانبه قال الدكتور طاهر مختار أن عودة يحيى تعد انتصارًا كبيرًا له ولطاقم الأطباء والتمريض بقسم العناية المركزة بالمستشفى، بعد صمودهم ضد إدارة المستشفى التي وصفها بـ"المتعنتة"،  مؤكدا أن عودته مكسب حقيقي للمرضى، كذلك رحيل مديرة المستشفى التي تحولت المستشفى تحت إداراتها لـ"خرابة”.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان