رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فالكون: نقدر دور الصحافة والصحفيين

فالكون: نقدر دور الصحافة والصحفيين

أخبار مصر

شريف خالد - رئيس فالكون

نفت مقطع فيديو لاعتداء أفرادها على صحفي

فالكون: نقدر دور الصحافة والصحفيين

أحمد على 22 أكتوبر 2014 12:07

أكد شريف خالد، الرئيس التنفيذي لشركة فالكون القابضة لخدمات الأمن والحراسة، أن الشركة وجميع العاملين بها يقدرون الدور الذي تؤديه الصحافة ويقوم به الصحفيون, وأنه لا صحة تمامًا لما تداولته بعض وسائل الإعلام حول اعتداء أفراد الأمن التابعين للشركة القائمين على أي صحفيين في جامعة القاهرة اليوم مثلما تم نشره في بعض المواقع الإخبارية.

وأوضح خالد في بيان اليوم أن ما تم نشره من خبر مصحوب بفيديو على موقع اليوم السابع حول اعتداء فالكون على أحد الصحفيين ليس له أي أساس من الصحة لأن الفيديو المعروض لا يوجد به أي دليل على وقوع اشتباكات بين أفراد الشركة والصحفي كما هو مذكور في الخبر, كما أنه لا يوجد أي دليل مرئي أو مسموع في الفيديو المعروض يدلّ على أن من تم تصويرهم هم أفراد فالكون.

وطالب خالد الصحافة بتحري الدقة والمصداقية في عرض أي أخبار أو أحداث؛ لأن أي شخص يمكنه مشاهدة الفيديو والتأكد من الافتراءات المذكورة في الخبر.

وأكد خالد أن الشركة منذ بداية عملها في 2006 في السوق المصرية وهي تعتبر الصحافة والإعلام شريكا أساسيا في النجاحات التي حققتها, وهناك تواصل مستمر مع وسائل الإعلام المختلفة وذلك من منطلق تقديرنا لدور الصحافة والصحفيين في كل المواقف والظروف التي تمر بها البلاد.

 

اقرأ أيضا:

فالكون-لطلاب-الإخوان-ربنا-يهديكم" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فيديو..رئيس شركة فالكون لطلاب الإخوان: ربنا يهديكم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان