رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النقابات السياحية بالأقصر ترفض التظاهر ضد المحافظ الجديد

النقابات السياحية بالأقصر ترفض التظاهر ضد المحافظ الجديد

أحمد فنجان 17 يونيو 2013 17:55

رفضت نقابة المرشدين بالأقصر، ضغوط بعض الشركات السياحية عليها للخروج في تظاهرات نظمها اليوم الإثنين، أعضاء بالحزب الوطنى المنحل، ورموز المحليات السابقة وبعض قيادات شرطة السياحة والآثار ضد تعيين محافظ الأقصر لانتمائه للجماعة الإسلامية .

 

وقال "فرنسيس أمين محارب" عضو مجلس النقابة : "من العته السياسى أن يتم الحكم على أى مسئول بالسلب أو الإيجاب بسبب انتمائه، مشيرا إلى أن النقابة لن تحجر على رأى أى مرشد تجاه أى من الأطياف السياسية.

 

كما رفضت نقابة اصحاب البازارات المستقلة بالأقصر دعوة بعض رموز المحليات للتظاهر مساء اليوم لرفض تعيين محافظ للأقصر ينتمى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية.

 

وقال "بكرى عبد الجليل" نقيب أصحاب البازارات، إن نقابة البازارات لن تكون أداة لأى تصفيات سياسية، وأنها على تقف مسافة واحدة من كل الأحزاب والأطياف السياسية.

 

ومن جانبه، صرح محافظ الأقصر "عادل أسعد" فى اتصال مع "مصر العربية"، أن السياحة هى جُل اهتمامه فى الأقصر، وأن بابه سيكون مفتوحا دائما للمواطنين ، وأن زياراته ستكون مفاجئة وغير متوقعة لإدارات المحافظة، ومواقع العمل، وأنه يدعو جميع الأطياف السياسية والتجمعات الشبابية للتحاور معهم وسماع رؤيتهم فى تطوير الأقصر وخاصة العاملين بالحقل السياحى.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان