رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عمال كتان طنطا: المصانع لن تعمل قبل عودة زملائنا المفصولين

عمال كتان طنطا: المصانع لن تعمل قبل عودة زملائنا المفصولين

أخبار مصر

شركة كتان طنطا

بالصور..

عمال كتان طنطا: المصانع لن تعمل قبل عودة زملائنا المفصولين

هبة الله أسامه 21 أكتوبر 2014 16:13

نظم عدد من عمال كتان طنطا" target="_blank">شركة كتان طنطا، وقفة احتجاجية، تعبيرًا عن غضبهم واستيائهم من إصدار المفوض العام للشركة قرارًا لتشغيل جزء من مصانع الشركة دون عودة العمال المفصولين.

 

وقال جمال عثمان، القيادى العمالى بكتان طنطا" target="_blank">شركة كتان طنطا، إنهم فوجئوا اليوم بإصدار المفوض العام للشركة المهندس أمجد أحمد على، قرارًا بتشغيل مصنع الكتان، من إجمالى 10 مصانع بالشركة، تنفيذا لقرار الشركة القابضة كوردية واحدة، وذلك دون رجوع العمال المفصولين البالغ عددهم 170 عاملاً، وهو ما أثار غضب واستياء العاملين، والذين أغلقوا المصانع وتجمهروا أمام مكتبه، وتوجهوا عقب ذلك لتحرير محضر بمركز شرطة طنطا يحمل رقم 9 أحوال.

 

وأشار عثمان إلى أن العمال يحررون محضرهم ضد المفوض العام للشركة والشركة القابضة بأن قرارهم مخالف للحكم القضائى الذى يقضى بعودة الشركة إلى الحكومة، بالوضع الذى كانت عليه قبل بيعها إلى المستثمر السعودى عبد الإله الكحكى.

 

ولفت القيادي العمالي، إلى أن المفوض العام غادر الشركة خوفًا من بطش العمال الغاضبين، بعد أن أجبروه على ترك مكتبه وألقوا بمتعلقاته الشخصية خارج الشركة، ثم عاد مرة أخرى فى حماية الشرطة، والتى تولت تأمين الشركة حتى يتم تنفيذ القرار.

 

وأضاف أن ممثل العمال فى مجلس إدارة الشركة القابضة هو رئيس النقابة العامة للكيماويات المهندس عماد حمدي، الذي أبدى اعتراضه على التشغيل قبل عودة جميع العمال المفصولين لأماكن عملهم.

 

عمال كتان 2.jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

عمال كتان 4.jpg" style="width: 500px; height: 352px;" />

 

عمال كتان3.jpg" style="width: 500px; height: 277px;" />

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان