رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

غدًا.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمحافظة الدقهلية

غدًا.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمحافظة الدقهلية

أخبار مصر

خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية

غدًا.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمحافظة الدقهلية

محمد موافى 21 أكتوبر 2014 15:14

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، تطبيق منظومة بيع الخبز الجديدة، فى محافظة الدقهلية بنظام الكروت الذكية، غدًا الأربعاء.

 

قال عبد القادر الحناوى، وكيل مديرية التموين بمحافظة الدقهلية، إن الوزارة أرسلت وفدًا رفيع المستوى من قيادة وزارة التموين، للوقوف على استعدادات المحافظة فى تطبيق منظومة الخبز الجديدة.

 

وضم الوفد كلاًَ من اللواء مدحت عبد الله، رئيس مباحث التموين، ومحمود عبد العزيز وكيل الوزارة، وحمدى علام رئيس قطاع الشئون المركزية، بالإضافة إلى عدد من شركات تحديث البيانات.

 

وأضاف، الحناوي فى تصريحات لـ"مصر العربية"، أن الوزارة وزعت الأسبوع الماضي ماكينات صرف الخبز بنظام الكارت الذكي على عدد كبير من أصحاب المخابز بالمحافظة، لافتًا إلى أن المديرية قامت بتدريبهم على كيفية استخدام الماكينات الجديدة.

 

وأشار إلى أن المنظومة الجديدة لتوزيع الخبز بنظام البطاقات، تتضمن تخصيص 150 رغيف خبز شهريًا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية، أو بطاقة صرف الخبز بسعر 5 قروش للرغيف الواحد.

 

وأوضح أن المواطن سيحصل على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني، مقابل ما يوفره من استهلاكه للخبز خلال الشهر، وذلك أوائل الشهر التالي، بالإضافة إلى السلع التموينية المخصصة للبطاقة التموينية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان