رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الضباط الأحرار": 8 آلاف شرطي يشاركون في تظاهرات 30 يونيو

الداخلية تنفى..

"الضباط الأحرار": 8 آلاف شرطي يشاركون في تظاهرات 30 يونيو

فتحى المصرى 16 يونيو 2013 10:10

كشف المقدم محمود عبد النبى، المتحدث باسم حركة "ضباط الشرطة الأحرار"، عن مشاركة 8 آلاف ضابط وأمين شرطة فى تظاهرات 30 يونيو المقبل، مؤكدا أن تلك التظاهرات ليست النهاية ولكنها البداية لانتفاضة الشعب ضد الظلم والفقر.

 

 من جهته، نفى اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية ما تردد فى ذلك الشأن، قائلا "إن ضباط الشرطة المحترفين يدركون رسالتهم جيدا وهدفهم الأسمى أمن المواطن ولديهم عقيدة ثابته بأنهم على الحياد وعلى مسافة واحدة من كل الفصائل والتيارات ولن يتخلوا عن مهمتهم الأساسية فى الحفاظ على الوطن ومؤسساته والمواطنين".

 

وتابع عبد اللطيف: "ن وزارة الداخلية مُلتزمه أمام الجميع ووفقاً للقانون بتأمين فعاليات 30يونيو والحرص على سلامة كل مواطن دون النظر لانتمائه السياسى، والاضطلاع بدورها فى حماية المواطن وممتلكاته والمنشآت المهمة والحيوية، طالما لم يخرج أسلوب التعبير عن إطار السلمية".

 

كما أكد مصدر بوزارة الداخلية، أنه تقرر إلغاء رحلات الضباط والأفراد والجنود خلال الأسبوع الأخير من الشهر، والانتشار الأمني بجميع الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى تكثيف الدوريات بكل محافظات، بهدف تنفيذ المهام المكلف بها القوات على مدار اليوم الكامل.

 

ولفت إلى إصدار تعليمات مشددة للضباط بعدم السماح لأى فئة باقتحام المقرات أو تخريب المنشآت والاعتداء على المؤسسات العامة أو الخاصة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان