رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

قيادي سلفي يتقدم ببلاغ لوقف "يا ثورة ما تمت"

قال إن البرنامج تسبب له في "كسر مضاعف"..

قيادي سلفي يتقدم ببلاغ لوقف "يا ثورة ما تمت"

امانى عبدالرحمن 16 يونيو 2013 08:35

تقدم خالد المصري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، وأمين عام المركز الوطني للدفاع عن الحريات ولجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين، أمس السبت، ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيه بمنع بث برنامج "يا ثورة ما تمت" على شاشات المحطات الفضائية في رمضان المقبل.

 

وقال المصري، إن البرنامج الذي تصوره إحدى شركات الإنتاج حاليا بهدف بيعه للمحطات الفضائية، تسبب في إصابته بكسر مضاعف في الركبة نتيجة تعرضه أثناء حلوله ضيفا على إحدى حلقاته، لهجوم من بعض أعضاء البرنامج، يلبسون ملابس البلاك بلوك وبأيديهم أسلحة نارية حقيقية لإجباره على توقيع استمارة "تمرد"، ما تسبب في إصابته بكسر في الركبة وإجرائه جراحة عاجلة بها.

 

وأضاف البلاغ أن البرنامج يخدع ضيوفه عبر تقديمه باسم آخر هو "مصر على فين"، حيث يتبع اسلوب برامج الكاميرا الخفية، ويستخدم القائمين عليه أسلحة نارية حقيقية، ما يعرض حياة الضيف للخطر.

 

وأوضح أنه قام برفع دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لمنع عرض جميع حلقات البرنامج على القنوات الفضائية المصرية والعربية والعالمية بالتوازي مع بلاغ النائب العام، وشملت الدعوى تحميله المسئولية القانونية للقنوات التي تذيع هذا البرنامج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان