رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

العاملون بالكهرباء يطالبون بصرف أرباح 9 أشهر كاملة

العاملون بالكهرباء يطالبون بصرف أرباح 9 أشهر كاملة

أخبار مصر

صورة للمذكرة التي قدمها الاتحاد

العاملون بالكهرباء يطالبون بصرف أرباح 9 أشهر كاملة

محمد الخولي 08 أكتوبر 2014 21:34

تقدم العاملون بالاتحاد النوعي للعاملين في وزارة الكهرباء والطاقة والمتجددة، بمذكرة إلى المهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة للكهرباء، يطالبون فيها بصرف 9 أشهر كاملة من أرباح الشركة، وذلك إعمالاً للقانون.

وقال ممدوح زايد، رئيس الاتحاد النوعي للعاملون بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن العاملون في الوزارة قد فوجئوا يوم 24 سبتمبر الماضي، بخبر منشور في أحد المواقع الإلكترونية وعلى لسان مصدر مجهل، بموافقة الوزير على صرف 9 أشهر كاملة من الأرباح للعاملين في الوزارة، بينما قامت شركات التوزيع والنقل والإنتاج بإعداد شيكات لصرف 3 أشهر فقط من الأرباح، للصرف يوم الأحد المقبل الموافق 12 أكتوبر 2014.

ويناشد العاملون في الوزارة، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، بصرف التسعة أشهر المعلن عنها، بعد قيام عدد كبير منهم بالتصرف ماليًا على أساس حصوله على الأرباح التى تم الإعلان عنها وليس فقط ثلاثة أشهر.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًا اليوم الأربعاء، بتولي المهندس أسامة عسران، منصب نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد أن تولى عسران، رئاسة مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان