رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مخلفات الأضاحي تشوه شوارع كفرالشيخ

مخلفات الأضاحي تشوه شوارع كفرالشيخ

أخبار مصر

الاضحية

مخلفات الأضاحي تشوه شوارع كفرالشيخ

اشرف عبدالحميد 07 أكتوبر 2014 23:59

امتلأ الكثير من شوارع مدينة كفرالشيخ بعظام ومخلفات الأضاحي التي فاحت منها الروائح الكريهة، على الرغم من جهود عمال النظافة فى أيام العيد لرفع القمامة ومخلفات المجازر، الأمر الذي حول هذه الشوارع لمأوى للكلاب الضالة الباحثة عن بقايا ومخلفات الأضاحى.

محمد سالم أحد أبناء مدينة كفرالشيخ، قال إن الكلاب الضالة أصبحت تجوب الشوارع مما يمثل خطرا داهما على الأطفال وأهالي المدينة.

واستنكر سالم من غياب الطب البيطرى وما وصفه بتقصيره فى متابعة ذلك الأمر، وأيضا غياب دور وزارة البيئة فى انتشار الروائح الكريهة فى الشوارع بسبب روث الحيوانت المذبوحة فى أيام العيد.

وقال حاتم مصطفى، أحد عمال القمامة، إنهم يعملون طيلة أيام العيد ليل نهار على نوبتجيات لرفع تلال القمامة التى خلفها المحتفلون بالعيد، علاوة على عظام الماشية وبقايا الجزارة.

وأضاف محمود حمدى، أحد شباب مدينة كفرالشيخ، أن الروائح الكريهة تملأ شوارع المدينة خاصة الأحياء العشوائية بسبب بقايا ودماء الأضاحى، مما زاد من الحشرات والكلاب الضالة فى الشوارع.

ومن جانبه قال اللواء محمود مطاوع، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إنه لم يمنح عمال النظافة إجازات فى أيام العيد للحرص على نظافة المدينة وتوابعها من مخلفات الأضاحى ونظافة الشوارع، والعمل مستمر ليل نهار من اجل راحة المواطن ونظافة الشوارع حتى لايتم تعكير الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان