رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فتح طريق "أوتوستراد" المعادى ومطاردة بلطجية "الثعبان"

عقب اغلاقه احتجاجًا على "إتاوات"

فتح طريق "أوتوستراد" المعادى ومطاردة بلطجية "الثعبان"

مصر العربية - متابعات 15 يونيو 2013 08:20

اغلاق الطريق - ارشيفيةتمكنت قوات الأمن من فتح طريق الأوتوستراد بمنطقة شق الثعبان قرب المعادى عقب اصابته بشلل مرورى بعد أن قطع العشرات من سائقى السيارات ، الطريق احتجاجًا على قيام بلطجية بتوقيفهم وفرض إتاوات عليهم.

وانتقل الى المنطقة اللواء حسن البرديسى مدير المرور والعميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة فى محاولة لاحتواء الموقف وفتح الطريق مرة أخرى. وتمكنوا من التفاوض مع السائقين وجار فتح الطريق لتنتظم الحركة المرورية بطريق الأوتوستراد بشكل تدريجى بعد أن توقفت فى الاتجاه القادم من حلوان إلى القاهرة.

وكان العميد هشام لطفى مفتش المباحث قد تلقى إخطارًا من الخدمات الأمنية المتواجدة بطريق الأوتوستراد تفيد قيام عشرات من سائقى سيارات نقل المياه "الفنطاس" بقطع الطريق عند مدخل شق الثعبان ومنعوا مرور السيارات النقل من وإلى المنطقة الصناعية، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية نتيجة تكدس سيارات النقل بطريق الأوتوستراد.

 وتم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة لسرعة القبض على البلطجية بعد أن تم تحديدهم والإدلاء بأوصافهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان