رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بقالو التموين: استمرار صرف السلع مقابل الخبز حتى الجمعة

بقالو التموين: استمرار صرف السلع مقابل الخبز حتى الجمعة

أخبار مصر

رغيف خبز - ارشيفية

بقالو التموين: استمرار صرف السلع مقابل الخبز حتى الجمعة

محمد موافي 07 أكتوبر 2014 12:20

قال ماجد نادي، المتحدث الرسمي، باسم نقابة بقالو التموين: إن وزارة التموين أصدرت تعليمات لجميع البقالين فى 10 محافظات يتم تطبيق منظومة الخبز الذكي فبها، بمد فترة صرف السلع مقابل نقاط العيش إلى العاشر من أكتوبر الجاري.

وأضاف لـ"مصر العربية"، أن صرف السلع يتم مجاناً، مقابل ما تم توفيره من قبل المواطنين في استهلاك الخبز، لافتاً إلى أن المنظومة الجديدة للخبز والتى تم تطبيقها فى المحافظات تتميز بسهولة الحصول على الخبز فى الوقت الحالي على خلاف الفترة الماضية.

وأوضح، أن المواطنين يسارعون منذ الأول من أكتوبر، في صرف السلع المتوفر حتى يوم 10 من الشهر الجارى، لافتاً إلى أن المواطنين يشعرون بالسعادة أثناء صرف السلع بالمجان.

وقامت وزارة التموين، أبريل الماضي بتطبيق منظومة بيع الخبز بنظام الكروت الذكية فى 10 محافظات وهى الجيزة والقاهرة وبورسعيد والإسكندرية والسويس والإسماعلية وشمال سيناء وبنى سويف وجنوب سيناء ودمياط، ومن المقرر أن تبدأ الوزارة فى استكمال المنظومة فى 3 محافظات جديدة بعد عيد الأضحى المبارك وهى الدقهلية والشرقية والقليوبية.

يذكر أن قيمة السلع الغذائية المجانية التي حصل عليها المواطنين مقابل توفيرهم للخبز حوالي 90 مليون جنيه، وذلك في منظومة بيع الخبز الجديدة عن طريق بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز منذ تطبيقها منتصف شهر أبريل الماضي، وحتي الان في 6 محافظات وهي بورسعيد والاسماعيلية والسويس والقاهرة والإسكندرية والجيزة.


 

اقرأ أيضا:

حنفي لبقالي التموين بالدقهلية: مش هسيبكم

اليوم.. بدء صرف السلع التموينية من أي بقال

بالصور.. غليان بالقليوبية من نقص وتأخر صرف السلع التموينية

خطأ فادح يمحو بيانات المستحقين لبطاقات التموين


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان