رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مصر للطيران: الجسر الجوي لنقل الحجاج يبدأ غدًا

مصر للطيران: الجسر الجوي لنقل الحجاج يبدأ غدًا

أخبار مصر

مصر للطيران

مصر للطيران: الجسر الجوي لنقل الحجاج يبدأ غدًا

وكالة أونا - جهاد الانصاري 07 أكتوبر 2014 09:51

أعلن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تبدأ رسميًا غدًا الأربعاء في تشغيل جسرها الجوي الذي يشمل تسيير رحلات منتظمة وإضافية بمتوسط 15 إلي 20 رحلة يوميًا من الأراضي المقدسة إلي المطارات المصرية لعودة الحجاج بعد الانتهاء من أداء جميع مناسك الحج.

 

وأضف الحفني في تصريحات له، أن الشركة تُسير اليوم الثلاثاء 4 رحلات جوية جميعهم من مطار جدة إلي مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لنقل 1290 حاجاً من حجاج السياحة والترانزيت .
 

وأشار الحفني أنه سوف تُسير الشركة رحلاتها في مرحلة العودة من الصالة الشمالية بمدينة الحجاج بجدة اعتبارا من غد الأربعاء بينما تسير أولي رحلاتها من مطار المدينة المنورة اعتبارا من يوم الجمعة القادمة بنقل مجموعات من حجاج الترانزيت والسياحة يليها تباعاً حجاج القرعة والجمعيات وباقي الهيئات والبعثات المختلفة .

 

وأكد الحفني، أن الشركة أنهت كافة استعداداتها لتوفير سبل الراحة والتيسير علي ضيوف الرحمن خلال مرحلة العودة من رحلتهم المباركة ، من المقرر تسيير 275 رحلة جوية لنقل حوالي 70 ألف حاجاً من الأراضي المقدسة بواقع 155 رحلة من جدة و120 رحلة من المدينة المنورة .

 

وأوضح أن الشركة نقلت في مرحلة سفر الحجاج هذا العام 62 ألف حاج بخلاف حجاج فلسطين ونيجيريا بزيادة 9% عن المخطط له في هذه المرحلة ، وأن إمكانيات الشركة تستوعب أي زيادة محتملة في أعداد الحجاج بطرح سعة مقعدية كبيرة أسوة بما حدث في الأعوام السابقة خلال مرحلة العودة والتي تشهد نقل أعداد أكبر من مرحلة السفر .

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان