رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السيرك الروسي.. بهلوان ومهرج وأسود على أرض الإسماعيلية

في ثاني أيام عيد الأضحى

السيرك الروسي.. بهلوان ومهرج وأسود على أرض الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 05 أكتوبر 2014 19:33

عروض الأكروبات، والمهرج، وفقرات الساحر، والأسود، دفعت عددًا من الأسر بالإسماعيلية لاصطحاب أطفالها للسيرك الروسي المقام بطريق البلاجات، في محاولة لإدخال السرور عليهم بثاني أيام العيد بشيء مختلف عن التنزه في الحدائق والذهاب لدور العرض السينمائية.

 

وحرص الأطفال على التقاط الصور ومقاطع الفيديو لعروض السيرك التي يشاهدها الكثير منهم للمرة الأولى، وأثارت إعجابهم وأسعدتهم.
 

قالت مدام غادة، إنها حرصت هي وزوجها على إحضار طفليها لمشاهدة السيرك فى عيد الأضحى من أجل إسعادهما، لافتة إلى أنهم أول مرة يشاهدونه، وذلك بناءً على رغبة طفليها اللذين أرادا أن يشاهدا السيرك خاصة أن عروضًا قد أقيمت من قبل بالإسماعيلية ولم تسمح الظروف لهم بحضورها.

 

وأضاف أحمد شطا، المدير العام للسيرك الروسي أنَّ السيرك سيقدم عروضًا مميزة لمدة شهر على أرض محافظة الإسماعيلية.

 

وأكد أنَّ السيرك الروسي يعد الأفضل على مستوى العالم، مبينًا أنه يضم 10 لاعبين من روسيا وأوكرانيا بجانب مصريين ويقدم 15 فقرة من بينها فقرات الشرائط البهلوانية والحبل المعلق والمهرج والساحر والبسكلتة وغيرها من الفقرات المميزة.
 

من جانبه قال عماد راغب، المدير المسؤول، إنهم يقدمون عروض السيرك الروسي بمصر منذ أكثر من 25 عامًا، وله 3 مقرات ثابتة بكل من رأس البر، ومرسى مطروح، وجولف بورتو مارينا، بجانب الجولات التي يقوم بها السيرك خلال موسم الشتاء بمختلف محافظات الجمهورية وعلى رأسها محافظات القناة والمنصورة وغيرها.

إقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان