رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأمن يفض إضراب سائقى النقل الداخلى بدمنهور

الأمن يفض إضراب سائقى النقل الداخلى بدمنهور

أخبار مصر

المحافظ والحكمدار مع الركاب بعد تشغيل السيارات

والمحافظ يحيلهم للتحقيق..

الأمن يفض إضراب سائقى النقل الداخلى بدمنهور

وفاء السعيد 03 أكتوبر 2014 17:40

بعد 3 أيام.. قامت قوات الأمن بالبحيرة اليوم الجمعة بفض إضراب سائقى ومحصلى النقل الداخلى بدمنهور، وذلك للمطالبة بإقالة المدير التنفيذى للمشروع وصرف العيدية.


وفي وقت سابق، التقى اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السائقين، وحاول إقناعهم بالعدول عن الإضراب خاصة بعد صرف مبلغ 150 جنيه عيدية أمس، لكنهم لم يمتثلوا ورفضوا خروج السيارات من داخل الجراج للعمل.

وهو ما دفع المحافظ للاستعانة بالشرطة التى قامت بإخراجهم بالقوة من الجراج، وألقي القبض على مدير تشغيل المشروع.

ولتفادي حدوث حالة من الارتباك في حركة النقل، أمر المحافظ بالاستعانة بعدد من سائقى مجلس المدينة والمحافظة للعمل على سيارات النقل الداخلى اليوم وخلال أيام العيد، ووجه المحافظ بإحالة السائقين الممتنعين عن العمل للتحقيق وإنذارهم بفسخ التعاقد فى حال عدم التزامهم.

ومن ناحيته، قال أحمد رزق سائق بالمشروع بأنهم فوجئوا اليوم بحضور المحافظ وبرفقتة قيادات الأمن وقام  بتهديدهم بالسجن إذا ما استمروا فى إضرابهم، مؤكدا أنه لم يستجب لمطالبهم بإقالة المدير التنفيذى وقام بصرف مبلغ 150 جنيها عيدية، وكان من المفروض أن يتم صرف 300.

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية" إنهم توجهوا لأحد المحامين لمقاضاة المحافظ، ومدير المشروع لاتهامهما بسبهم وإهانتهم، مشيرا إلى أنهم يواصلون إضرابهم حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان